الرئيسية / توب / بلمسة فنية بسيطة.. 7 نصائح لتوسيع العينين بالمكياج

بلمسة فنية بسيطة.. 7 نصائح لتوسيع العينين بالمكياج

ضمن تفاصيل إطلالة المرأة وأبرز ملامحها التى تصيغ شخصيتها وانعكاسها فى عيون المحيطين، لا يمكن أن نغفل العينين وأهميتهما، ولأن لكل عين شكلاً ولونًا خاصين، تحتاج المرأة إلى معرفة تفاصيل عديدة حول طريقة التعامل مع عينيها بأدوات المكياج، والشائع أن كثيرات من النساء يتطلعن إلى ان يكن صاحبات عيون الواسعة ذات إطلالة جذابة، وهنا فى كايرو دار يمكنك التعرف على بعض اللمسات الفنية البسيطة التى تمنحك مظهرًا أوسع للعينين ونظرة متألقة ومشرقة وملفتة أيضًا. 

عيون واسعة

5 نصائح لتوسيع عينيكِ بالمكياج

1-  تجنبى ألوان الآى شادو الغامقة وظلال العيون الداكنة، لأنها تعطى مظهرًا أصغر للعينين، وعليك استبدالها بألوان زاهية ومبهجة لتبدو عيناك بمظهر جذاب.

2-  استخدمى الهاى لايت والجليتر فى إبراز وتفتيح منطقة العينين، وذلك عبر وضعه على الزوايا الداخلية للعينين، إلى جانب عظمتى الحاجبين اللتين لهما دور كبير فى توسيع العينين.

3-   ارسمى خطًّا رفيعًا ودقيقًا بالآى لاينر فوق جفن العين العلوى فقط، وتجنبى الخطوط السميكة، لأنها ستظهر العينين بمظهر غامق وضيق.

4-  يساعد رسم الحاجبين باستخدام قلم الحواجب بالشكل الذى يناسب شكل الوجه وتفاصيل الملامح على إظهار العينين بمظهر أوسع وإطلالة أكثر روعة وجمالا.

ماكياج العيون78

5-  استخدمى الماسكرا لرفع الرموش على شكل قوس لأعلى لتبدو العينان أوسع والرموش طويلة وسميكة لتعطى نظرة ساحرة وجذابة.

6-  ضعى قليلاً من الظلال البيضاء أو الآى لاينر الأبيض بالقرب من بطانة العينين، أو على الزوايا الداخلية لها، لتعطى مظهرًا فاتحًا للعينين حتى يظهرا بمظهر أكثر إشراقا.

7-  يمكنك استخدام بعض الرموش الصناعية الجزئية عند زوايا العينين بدلا من الرموش الصناعية الكاملة، لتبدو النظرة طبيعية أكثر وفى نفس الوقت تعطى مظهرًا أكثر اتساعًا للعيون. 

مكياج العيون

موضوعات متعلقة :

للنساء فقط.. تجنبى هذه الأفكار من أجل صحتك

صيف 2015.. اختارى نظارة الشمس المناسبة لوجهك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *