الرئيسية / غير مصنف / نيكول كيدمان تقتنص جائزة Crystal Award For Excellence

نيكول كيدمان تقتنص جائزة Crystal Award For Excellence

تسلمت الممثلة والنجمة العالمية استرالية الأصل نيكول كيدمانجائزة Crystal award for excellence  عن مجمل أعمالها فى السينما والتليفزيون، وذلك فى حفل توزيع جوائز Women In Film، وقد ألقت الجميلة “نيكول كيدمان” كلمة بهذه المناسبة دعت فيها إلى توفير مزيد من الفرص للنساء فى السينما، واصفةً صناعة السينما والفن بأنها مجال غير متكافئ.

 نيكول كيدمان تدعو لخلق فرص أكبر للنساء

نيكول كيدمان، التى عادت إلى مسرح لندن بعد غياب 17 سنة، قالت – فى كلمتها خلال الحفل – ما نصه: بكل وضوح نحتاج إلى خلق مزيد من الفرص للنساء، بشكل أكبر وأكثر عدالة، خاصة وأنه مجال غير متكافئ، ويجب العمل والتكاتف ومحاولة تغيير هذا الأمر،ووضع كاميرات فى أيدى الفتيات الصغيرات وحثهن على سرد القصص وزيادة ثقتهن فى أنفسهن حتى يشعرن بالتمكن.

 مخرجة فيلم نيكول كيدمان تعترف بإهمال هوليوود للنساء

فى هذا الحفل أيضًا، قالت مخرجة فيلم Selma للنجمة نيكول نيكدمان، أنهوليوود مثل الرفيق الذى لا يتصل بشكل دائم، وهذا ما قد تمثله هوليوود للنساء صانعات الأفلام، إذ إن هناك قدرًا بسيطًا من الإهمال، من ناحية الاعتراف بخيال وموهبة النساء صانعات الأفلام.

يذكر أن حفل  women in filmقد شهد إعلان النجمة ميريل ستريب عن مشاركتها فى تمويل مبادرة جديدة لدعم كاتبات السيناريو، سعيًا إلى منح فرصة جيدة للنساء فى مجال يهيمن عليه الرجال.

nicole-kidman-435

موضوعات متعلقة:

نيكول كيدمان تعانى فى الصحراء بسبب Strangerland(صور)

بالصور.. النجمة الأمريكية “ميرل ستريب” الأكثر جمالا من الثمانينات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *