ما هو الديتوكس؟ وما هى فوائده؟

ما هو ديتوكس الماء؟ الديتوكس هو خليط من الماء والفواكه يستخدمه من يسعى لتحسين الحالة الصحية له لما من فوائد صحية كبيرة، فهناك ديتوكس بالفاكهة وآخر بالخضار، وفى السطور التالية طريقة إعداده وما يذكر من فوائده. 

ما هو الديتوكس؟

أما ديتوكس الماء فهو عبارة عن ماء مخلوط بقطع من الفاكهة والخضروات والأعشاب ويعد تناوله تطهيرا للجسم من السموم التى تتراكم ولا يستطيع الجسم طردها، كما أن مشروبات ديتوكس للدايت تفيد الجسم وتساعده. 

ديتوكس2

إعداد ديتوكس الماء بالمنزل

تحضير الديتوكس الماء بالفواكه والخضار سهلة جدا، وكل ما يجب فعله إحضار إناء من الزجاج فارغ ونضع فيه الماء، ثم نقوم باختيار نوع محبب من الفواكه والأعشاب وتقطيعها ووضعها فى الماء، ثم تترك لمدة 4 ساعات ثم تتناولها.

ولابد من الحرص على استخدام الزجاجات التى تصلح لعمل الديتوكس وتحتوى على وعاء لتخزين الفاكهة والخضار. 

ديتوكس3

فوائد ديتوكس الماء

ديتوكس الماء لذيذ الطعم ويعتبر من الحيل التى تحفزك على تناول الماء، ديتوكس غنى بالفيتامينات الطبيعية التى يحتاجها الجسم وما يميزه أنه خالى من السعرات الحرارية والدهون، يقوى ديتوكس الماء المناعة فى الجسم لكثرة الفواكه والخضروات به والتى تتميز بالمواد المضادة للأكسدة، كما أن نظام الديتوكس يستخدم للتخلص من سموم الجسم وثبات الوزن.

ديتوكس

يطهر الجسم من السموم

يعتبر إضافة الخضروات والفواكه لها يجعل من طعمها مميزا لا يحتاج لإضافة أى سكر، ويساعد الديتوكس على تحسين عمل الجهاز الهضمى، كما يؤدى للشعور بالشبع ما يساعد على إنقاص الوزن، ويتميز ديتوكس الماء بنفس فوائد الماء فى تطهير الجسم من السموم، ويساعد على تحسين ملمس الجلد والشعر والأظافر.

موضوعات متعلقة

الديتوكس يشعرك بالحيوية ويتخلص تلقائيا من سموم الجسم

حكاية مشروب الليمون بالنعناع وفوائده

تعليق واحد على

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *