الثانوية العامة.. الطلاب يشتكون من طول أسئلة امتحان الجغرافيا (صور)

اشتكى عدد كبير من طلاب الثانوية العامة القسم الأدبى ضمن النظام الحديث من طول أسئلة امتحان مادة الجغرافيا، مؤكدين أن الامتحان تضمن بعض النقاط الصعبة، وجاء طويلا أكثر مما ينبغى ، وذلك حسبما أكد عدد من طلاب مدرسة الثانوية العسكرية بالمنيا، عقب خروجهم من امتحان الجغرافيا.

 أراء الطلاب فى امتحان الجغرافيا

يقول الطالب مصطفى محمد إن اسئلة امتحان الجغرافيا كانت سهلة إلا أنها احتوت على بعض النقاط الصعبة، مشيرا إلى أن الامتحان كان طويلا جدا ،وفى ذات السياق أكد الطالب مصطفى ظريف أن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط وجميع النقاط كانت سهله من الكتاب المدرسى، إلا إنها كانت طويلة وتحتاج إلى أكثر من ثلاث ساعات.

فى المقابل اشتكى أحمد فرغلى من صعوبة امتحان الجغرافيا، إذ أكد أن الأسئلة تضمنت نقاط صعبة وتحتاج إلى وقت كبير للتفكير في إجابتها، مثل السؤال الأول النقطة (أ) الذى يقول “اكتب كلمة صح أما العبارة الصحيحة وكلمة خطأ أمام العبارة غير الصحيحة مع ذكر السبب فى الحالتين ، وأما الطالب كريم عادل فقد اشتكى من صعوبة النقطة (ب) فى السؤال الرابع، والسؤال الثانى، مشيرا إلى أن الامتحان كان طويلا ويحتاج إلى وقت كبير للإجابه عليه.

الثانوية العامة.. الطلاب يشتكون من طول أسئلة امتحان الجغرافيا (صور) (3)

الثانوية العامة.. الطلاب يشتكون من طول أسئلة امتحان الجغرافيا (صور) (4)

الثانوية العامة.. الطلاب يشتكون من طول أسئلة امتحان الجغرافيا (صور) (5)

الثانوية العامة.. الطلاب يشتكون من طول أسئلة امتحان الجغرافيا (صور) (2)

موضوعات متعلقة

لطلاب الثانوية العامة.. تخلص من التفكير السلبى بخطوات بسيطة (1)

ويستمر “التسريب”.. نشر ورقتى امتحان الأحياء والتفاضل على “فيس بوك”

لطلاب الثانوية العامة.. طريقة المذاكرة والمراجعة المثالية

3 تعليقات على “الثانوية العامة.. الطلاب يشتكون من طول أسئلة امتحان الجغرافيا (صور)”

  1. لم اجد امتحان في هذه الصعوبه من قبل حيث جاءت اسئله الصح والخطا في غايه الصعوبه اما سؤال رتب فقد اختلف عليه الطلاب والاساتذه

  2. الامتحان كان في حجات صعب بجد زي رتب والسؤال الاول صح وخطا وكمان المقارنه بس هضبه الحبشه والبحيرات ووادي حلفا دا صح ولا غلط ونهر الازرق صح ولا غلط بردو بصراحه الامتحان في حجات صعبا بس مش كتير بكتير اوي 4نقط بس او 5نقط انا بطلب من وزير التربيا والتعليم انو يرعيني في التصحيح وربنا ينجحنا كلنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *