الرئيسية / توب / 22 بكرة مناديل بـ 10000 دولار.. أغرب فستان زفاف فى العالم

22 بكرة مناديل بـ 10000 دولار.. أغرب فستان زفاف فى العالم

فى ليلة العمر تحلم كل فتاة بارتداء أجمل فستان زفاف، لتظهر فى أبهى حلة وأروع إطلالة وحتى تبهر كل الحضور، فهى ملكة الليلة المتوجة وصاحبة الحفل ونجمته الأولى، ولذلك تنفق العروس كثيرًا من الوقت والجهد فى البحث عن فستان الزفاف الذى تحلم به، لتختار القماش الذى تفضله والتصميم الذى يليق بها والشكل العام الذى تحلم به لفستان زفافها، ولكن هل تخيلتِ يوما أن ترتدى فى زفافك فستانًا مصنوعًا من المناديل الورقية؟ لا تتعجبى من الأمر، إن كان غريبًا فهو حقيقى بالفعل، وهنا سنورد لكِ مزيدًا من التفاصيل عن أغرب فستان زفاف فى العالم. 

A model wears 'The Silhouette of my Garden' a design by Mimoza Haska during the 11th annual toilet paper wedding dress contest at Kleinfled's Bridal Boutique in New York

مسابقة فساتين المناديل الورقية

أقيمت مؤخّرًا مسابقة فى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية لعرض فساتين زفاف مختلفة ومميزة تم تصميمها من المناديل الورقية، لتباع بأسعار منخفضة كونها غير مكلّفة، وتنافس عشرة مصممين على الفوز بجائزة المسابقة التى تبلغ قيمتها 10 آلاف دولار أمريكى.

فستان 2

قواعد مسابقة فساتين المناديل الورقية

وضعت لهذه المسابقة مجموعة من الشروط والقواعد التى يجب أن يلتزم بها المتسابقون، وأهمها أن يتم تصميم الفستان بالكامل من المناديل الورقية، مع السماح للمتسابقين باستخدام شرائط اللصق وأنواع الصمغ المختلفة، إضافة إلى الخيط والإبرة، وذلك فى ضمّ وربط أجزاء الفستان المختلفة، ولكن ممنوع منعًا باتًا استخدام أيّة قطعة من الأقمشة أيا كان نوعها.

فستان 3

22 بكرة مناديل لفستان الزفاف الورقى الفائز

حصلت على جائزة المسابقة، المصممة والمتسابقة دونا بوب فينسلر، التى صرحت لوسائل الإعلام بأن صناعة الفستان استغرقت منها ثلاثة شهور كاملة، واستخدمت فى تصميمه 22 بكرة من المناديل الورقية، إضافة إلى كميات كبيرة من الأشرطة اللاصقة وإلى أنواع مختلفة من الصمغ والمواد اللاصقة.

فستان 4

موضوعات متعلقة:

أم عروسة 2015 .. تألقى بأحدث صيحات فساتين زفاف الأمهات

تحبى تكونى عروسة البحر؟.. ستايل فساتين زفاف 2015 بلمسة كارولينا هريرا

تعليق واحد

  1. الفستان ده مره حلو حلو اوى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *