الرئيسية / تكنولوجيا / مواصفات هاتف جالاكسى الجديد Samsung Galaxy A8 (صور مسربة)

مواصفات هاتف جالاكسى الجديد Samsung Galaxy A8 (صور مسربة)

حصل الهاتف الذكى “Galaxy A8” مؤخرا على ترخيص هيئة الاتصالات الصينية، وهذا يدل على أنه من المقرر أن تكشف عنه الشركة سامسونج فى القريب العاجل.

ومن المتوقع أن يأتى الهاتف الجديد من سامسونج حاملا الرقم SM-A8000 بعدة مميزات منها، أن شاشته تأتى بقياس 5.7 بوصة من نوع AMOLED وبدقة 1080×1920 بيكسلا.

 ذاكرة الهاتفالجديد من سامسونج galaxy A8

من المتوقع أن يأتى الهاتف “samsung Galaxy A8” بمعالج ثمانى النواة بتردد 1.5 جيجا هرتز، وذاكرة وصول عشوائى RAM بسعة 2 جيجابايت، وبـ16 جيجابايت فى السعة التخزينية الداخلية التى تأتى قابلة للتوسيع حتى 128 جيجابايت.سامسونج جالاكسى a8  3

 كاميرا الهاتف

من المرجح أن يأتى الهاتف “samsung Galaxy A8” بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل أو دقة أعلى من ذلك، حيث إن الإصدار السابق له جاء بدقة 13 ميجابيكسل ولا يمكن للنسخة الأحدث أن تأتى بإمكانيات أقل.

 سمك الهاتف ووزنه

لا يتعدى سمك الهاتف الجديد من سامسونج “samsung Galaxy A8” 5.94 ملل، ليصبح بذلك ـ إذا صحت التسريبات ـ أنحف هواتف شركة سامسونج الذكية التى تم إصدارها حتى الآن، وكذلك يتوقع أن يأتى وزنه بنحو 142 جراما.سامسونج جالاكسى a8

 البطارية ونظام التشغيل

أما من حيث البطارية فيتوقع أن يصدر هذا الهاتف ببطارية سعة 3050 ميللى أمبير، ويعمل بالإصدار 5.1 من نظام التشغيل أندرويد لوليبوب.

سامسونج جالاكسى a8  2

موضوعات متعلقة

سامسونج تكشف رسميا عن هاتفى Galaxy J5 وGalaxy J7 بفلاش أمامى

طرح الهاتف جالاكسى نوت 5 فى أغسطس المقبل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *