الرئيسية / توب / دارى العيون داريها.. 7 خطوات للحصول على رموش طويلة وكثيفة

دارى العيون داريها.. 7 خطوات للحصول على رموش طويلة وكثيفة

لأن المرأة كائن جميل بطبعه، خلقها الله مهتمة بالجمال وباحثة عنه، فإنها لا تتوقف فى تجربتها الحياتية اليومية عن السعى إلى الجمال والناقة والأنوثة فى صورهم الكبرى والكاملة، ولهذا تحرص كل سيدة وفتاة على عناصر وتفاصيل إطلالتها الأنثوية الجميلة، ومنها الحرص على ظهور الرموش بمظهر كثيف وطويل بالشكل الذى يزيد من جمال المرأة ومظهرها الأنثوى، وهنا فى “كايرو دار” نقدم لكِ عزيزتنا حواء بعض النصائح التى تساعدكِ فى الحصول على رموش طويلة وكثيفة وجميلة.

تكثيف الرموش  (1)

خطوات تكثيف الرموش

1-   استغلى علبة الماسكارا الفارغة، بعد تنظيفها بشكل جيّد، فى وضع زيت الخروع أو زيت الزيتون، واستخدامهما فى دهن رموشك بالطريقة نفسها التى تضعين بها الماسكارا العادية، وكرّرى هذا الأمر مرتين يوميًّا لعدة أسابيع، وستلاحظين الفارق فى كثافة وطول الرموش بشكل واضح.

2-   ادهنى رموشك بمزيج من العسل وزيت اللوز، أو مزيج زيت السمسم مع زيت اللوز أيضًا، وبشكل يومى قبل الخلود إلى النوم.

3-   تناولى كميات مناسبة من البروتينات، مثل الدجاج والبقوليات والبيض، والفواكه التى تحتوى على كميات وافرة من فيتامين سى، مثل الجوافة والبرتقال، لأن لها دورًا كبيرًا ومهمًّا فى بناء الرموش وزيادة غزارتها وتقوية جذور الشعر بشكل عام.

تكثيف الرموش  (2)

4-   ضعى البودرة على فرشاة ماسكارا نظيفة، وغطّى بها رموشك، ثم ضعى الماسكارا العادية، وبعد ذلك ضعى البودرة مرة أخرى، ثم الماسكارا للمرة الأخيرة، وستلاحظين الفارق بعد عدة أسابيع فى كثافة رموشك.

5-   ادهنى رموشك بفرشاة الماسكرا المليئة بالفازلين،بدءًا من الجذور وحتى الأطراف، وذلك بعد إزالة المكياج بشكل كامل، وفى الصباح اغسليها بالماء الدافئ.

6-   ضعى الكحل العربى الأصلى على رموشك، إذ يساعد الكحل على إطالتها وتكثيفها وزيادة قوتها ولمعانها.

7-  قُصّى جزءًا بسيطًا من أطراف رموشك، وستلاحظين بعد فترة أنها قد ازدادت طولاً وكثافة بشكل جيد وسريع. 

تكثيف الرموش  (3)

موضوعات متعلقة

بلمسة فنية بسيطة.. 7 نصائح لتوسيع العينين بالمكياج

“ما تركزيش مع الصناعى”.. 5 مخاطر للمكياج على جمالك الطبيعى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *