مايلى سايروس تريد رجلا يجيد الانصات والسمع

فاجأت النجمة العالمية مايلى سايروس محبيها بالإفصاح عن مواصفات فارس أحلامها.. والغريب أن مايلى سايروسلم تطلب نجما لامعا ولا رجلا ثريا ولا وسيما، فقط طلبت رجلا يجيد الانصات لكلامها ويشعر بها.. شخص تجد نفسها فيه والعكس. 

مايلى سايروس تعيش حالة نفسية سيئة

فتعيش النجمة العالمية مايلى سايروس حالة نفسية سيئة بعد فشلها للمرة الثانية فى الحفاظ على قصة حبها من ابن السيناتور أرنولد شوارزينجر، ولهذا تمنت مايلى فى أحد حوارتها أن تجد شريك حياتها قريبا، وكتبت مواصفاته المطلوبة فكانت أعجب ما يكون. 

مايلى سايروس تريد رجلا يجيد الانصات والسمع  (2)

مايلى سايروس تعترف بأخطائها

كما اعترفت مايلى سايروس أنها ترتكب بعض الأخطاء ولكنها لا تتوقع أن يوافق كل شخص فى العالم على أفعالها، وبررت تصرفاتها المثيرة للجدل بأنها تريد أن تظهر على حقيقتها لا أن تتظاهر بغير هذه الحقيقة.

مايلى سايروس تريد رجلا يجيد الانصات والسمع  (3)

مايلى سايروس تتعرض لازمتين عاطفتين

يذكر أن مايلى سايروس البالغة من العمر 22 عاما، تعرضت لازمتين عاطفيتين الأولى كانت بعد فسخ خطوبتها المفاجئ من  ليام هيمسوورث، والثانية على يد باتريك نجل أرنولد شوارزينيجر بعد رفض العائلة لهذه العلاقة وخيانة شوارزينجر لها.

مايلى سايروس تريد رجلا يجيد الانصات والسمع  (1)

مايلى سايروس وبدايتها مع هانا مونتانا

اشتهرت مايلى سايروس بدورها فى مسلسل هانا مونتانا الشهير من إنتاج ديزنى ومن أشهر أغنيات مايلى سايروس: “Wrecking Ball” و”We Can’t Stop”  و”Butterfly Fly       Away” و”Can’t Be Tamed”  و”Fall Down”.

موضوعات متعلقة

مايلى سايروس تشارك محبيها على الفيس بوك بصورة من ألبوم ذكرياتها

غيرة ومرض وقهر ذكورى.. أشهر شائعات نجوم هوليوود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *