الرئيسية / توب / بشرتك مش لعبة.. 3 وصفات طبيعية لإزالة المكياج بشكل صحى

بشرتك مش لعبة.. 3 وصفات طبيعية لإزالة المكياج بشكل صحى

فى تجربة الجمال والإطلالة الأنثوية اليومية تحرص كثيرات من النساء على العناية الفائقة بالبشرة، ويفضلن استعمال المواد والخلطات الطبيعية فى العناية ببشرتهن بدلاً من استعمال مستحضرات التجميل التى تحتوى على مواد كيميائية تضر البشرة وتصيبها ببعض الأمراض الخطيرة فى كثير من الأحيان، ولهذا نقدم لكِ عزيزتنا حواء فى هذا الموضوع بعض مزيلات المكياج الطبيعية التى تساعدكِ على التخلص من آثار المكياج بسهولة، دون التعرض للضرر أو التسبب فى حدوث أيّة مشكلات للبشرة وتتلخص فى الوصفات التالية.

مزيلات المكياج الطبيعية

1-اللبن :

يمكنك استخدام اللبن فى إزالة المكياج من على الوجه بسهولة وأمان، فقط ضعى كمية قليلة من اللبن على البشرة، ثم قومى بالتدليك برفق، وبعد ذلك امسحى وجهك بقطعة قطن، وللعلم.. قد لا تكون هناك فاعلية لللبن  مع المنتجات المضادة للماء.

ازالة المكياج  (3)

2- زيت الزيتون :

زيت الزيتون واحد من أنسب الطرق الطبيعية لإزالة المكياج، وذلك من خلال وضع بعض قطرات منه على قطعة من القطن ومسح البشرة بها، مع تغيير قطعة القطن بعد إزالة بعض المكياج من كل جزء فى الوجه.

ازالة المكياج  (1)

3- عصير الليمون أو البرتقال :

يمكنك أيضًا ضمن باقة الوصفات والطرق الطبيعية والصحية، استخدام عصير الليمون أو البرتقال بنفس طريقة استعمال زيت الزيتون، مع تجنب استعمالهما على منطقتى العينين  وما حولهما،  حتى لا يسببان لهاتين المنطقتين أى ضرر أو آثار جانبية. 

ازالة المكياج  (2)

موضوعات متعلقة :

 اصنعى مزيل المكياج فى المنزل

طريقة استخدام الورود في إزالة المكياج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *