الرئيسية / توب / من غير كيميا.. خلطة الحناء للقضاء على قشرة الشعر نهائيا

من غير كيميا.. خلطة الحناء للقضاء على قشرة الشعر نهائيا

ضمن مشكلات الشعر المزعجة التى يعانى منها كثيرون من الناس، تأتى مشكلة ظهور القشرة فى فروة الرأس، التى تعتبر أكثر مشكلات الشعر إزعاجًا، وتكون دائمًا مقترنة بالجفاف الذى يسبب الحكة المزعجة، والتى ينتج عنها ظهور بعض الرقائق البيضاء الصغيرة التى تسبب فى كثير من الحرج للأشخاص حال سقوطها على ملابسهم فى الأماكن العامة وأمام الناس، ومهما اختلفت أسباب ظهور قشرة الرأس فمن الضرورى التخلص منها حفاظًا على صحة الشعر وعلى المظهر العام للشخص.

فوائد خلطة الحناء للشعر

نظرًا لفوائد الحناء المختلفة لصحة الشعر وقوته ولمعانه، فقد استُخدِمت فى تلوين الشعر بصورة طبيعية، واستخدمت أيضًا فى ترطيبه، وإلى جانب ذلك يمكن استخدامها فى التخلص من قشرة الرأس العنيدة، ومن هنا نقدم لكِ عزيزتنا حواء خلطة الحناء للقضاء على قشرة الرأس، والتى ستخلصك من الإزعاج وتمنحكِ الشعر الصحى والخالى من القشرة.

مشكلة ظهور الشرة  (1)

مكونات خلطة الحناء :

3 ملاعق كبيرة من الحناء

ماء

ملعقة زيت زيتون

2 ملعقة من بياض البيض المخفوق 

مشكلة ظهور الشرة  (2)

طريقة التحضير والاستخدام :

1-    خلط جميع المكونات معًا بشكل جيد، حتى يتم الحصول على خليط متجانس دون أّيّة تكتلات، ثم استخدام هذا الخليط على الشعر من الجذور حتى الأطراف.

2-   يُترك الخليط على الشعر لمدة 30 دقيقة تقريبًا، ثم يُشطف الشعر جيّدًا باستخدام الشامبو والماء الفاتر.

تساعد هذه الخلطة الفعالة والبسيطة على التخلص من قشرة الرأس إلى الأبد، وعلى الاستمتاع بالإطلالات الأنيقة والجريئة دون صعوبة أو انزعاج. 

مشكلة ظهور الشرة  (3)

موضوعات متعلقة :

الليمون والخل والبيض.. لعلاج قشرة الشعر

طريقة طبيعية للتخلص من قشرة الشعر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *