Level on wireless.. تتحدى أقوى السماعات فى العالم

أعلنت شركة سامسونج عن توفير أحدث أجهزتها السمعية اللاسلكية البلوتوثBluetooth فى المملكة العربية السعودية Level on wireless وLevel Link.

أطلقت سامسونج على هذه السماعات اسم Level On Wireless وكذلك level link، وتأتى هذه السماعات بتقنيات متطورة وتصاميم أنيقة تضارب بها جودة وتصاميم السماعات الأكثر مبيعا فى العالم Beats، وتتميز كذلك بجودة ونقاء الصوت فيهما فهما يعطيان المستخدم تجربة موسيقية فريدة، تتحدى بها وتنافس سماعات Beats.

تدمج سماعات سامسونج الجديدة level on wireless اللاسلكية بين تقنيات سامسونج المتطورة لجودة الصوت ودقته، كما تتميز السماعات level link بتقنية البلوتوث لتحويل أى مصدر صوتى إلى لاسلكى عن طريق تقنية البلوتوث للاستمتاع بصوت فائق النقاء والجودة، حسب وصفها.

Level on wireless.. تتحدى أقوى السماعات فى العالم (2)

تتميز السماعات Level on Wireless بسماعة الأذن الدائرية المجهزة بستة ميكروفونات مدمجة تستطيع إلغاء الضوضاء والأصوات الخارجية تماما، وذلك لأنها تبحث عن الأصوات المحيطة لتقدم تجربة سمعية أنقى وإرسال أوضح عند التحدث بالهاتف.

تأتى سماعتا سامسونج كلاهما بغشاء ثنائى الطبقات، لتقليل الاهتزازات وخفض الإزعاج وكذلك مساعدة المكبرات على إنتاج صوت أغنى ومتوازن بشكل أفضل بترددات واسعة المدى.

Level on wireless.. تتحدى أقوى السماعات فى العالم (1)

توفر السماعة level on wireless اللاسلكية لوحة تحكم باللمس للأغراض المتعددة من أجل تعديل درجة الصوت وs voiceبالإضافة إلى تشغيل أو إيقاف أو تخطى الأغانى من دون استخدام أو التحكم بالجهاز المتصل، هذا فضلا عن تزويد السماعات بخاصية مشاركة الصوت ليتمكن المستخدمون من مشاركة أغانيهم المفضلة مع المستخدمين الآخرين.

تتيح تقنية السماعات المصنوعة منها level on wirelessللمستخدم ربط Level Link بالسماعات، ومكبرات الصوت وحتى أجهزة التلفزيون وربطها بجهاز معد بالبلوتوث للاستمتاع بصوت عالى الجودة من الأجهزة السمعية التقليدية.

Level on wireless.. تتحدى أقوى السماعات فى العالم (1)

موضوعات متعلقة:

أبل تطرح سماعات جديدة تحمل اسمها

“أبل” تنهى صفقة سماعاتBeats بـ3.2 مليار دولار

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *