الرئيسية / توب / جمال فى غمضة عين.. 6 نصائح لوضع مكياج الصباح بشكل سريع
جمال فى غمضة عين.. 6 نصائح لوضع مكياج الصباح بشكل سريع

جمال فى غمضة عين.. 6 نصائح لوضع مكياج الصباح بشكل سريع

المكياج واحد من أهم التفاصيل اليومية فى حياة كثيرات من النساء والفتيات، وجانب مهم من جوانب الإطلالة الأنثوية الرقيقة والمشرقة، ومع تعدد الأوقات والفترات اليومية تتعدد أشكال وصور وضع المكياج، ومنها يتميز مكياج الصباح بالبساطة والخفة فى الوقت نفسه، فلا يمكنكِ وضع مكياج كامل على وجهك قبل خروجك فى الصباح، لأن النهار يتميز برقته وبساطته التى يجب أن تميز المكياج الخاص بك، ولأن الوقت لا يسمح لك بوضع المكياج بالشكل الصحيح دائمًا، فنحن نقدم لكِ من خلال “كايرو دار” هذه الباقة من النصائح التى ستساعدك على الانتهاء من وضع المكياج الرائع فى الصباح خلال دقائق قليلة.

1- غسل الوجه

اغسلى وجهك بالماء الفاتر بشكل جيّد، مع استخدام غسول للوجه على أن يكون خاليًا من الصابون، ثم ضعى على وجهك مرطّبًا خفيفًا حتى لا يتعرض للجفاف. 

2-كريم الأساس

ضعى كريم الأساس على وجهك كى تتخلصى من الرؤوس السوداء والبقع الداكنة والحبوب الحمراء، إذ يمنح كريم الأساس وجهك مزيدًا من النضارة والجمال.

وضع المكياج  (1)

3- أحمر الخدود

ضعى لمسة خفيفة من أحمر الخدود على وجنتيك، كى تضفى عليهما مزيدًا من الحيوية والنضارة، إذ إنه يُعدّ أحد أهم مستحضرات التجميل المستخدمة فى فترة الصباح.

4- الحاجبين

تأكدى من تصفيف حاجبيك جيّدًا، حتى لا يكون الشعر فيهما متناثرًا، ويمكنكِ استخدام بودرة الحواجب عليهما.

وضع المكياج  (3)

5- ظلال العيون

استخدمى مظلل العيون على جفنيك، وهو ما سيُحدّد عينيك ويبرزهما، ويغنيك بذلك عن وضع الماسكارا.

6- أحمر الشفاه

كونى دائمة الحرص على وضع أحمر الشفاه واختارى الألوان الفاتحة التى تميل إلى اللون الوردى، فهذا يعطيك مظهرًا أكثر طبيعية فى الصباح. 

وضع المكياج  (2)

موضوعات متعلقة :

جمال فى عز الحر.. 5 نصائح لعمل مكياج ناعم لصيف 2015

طريقة عمل مكياج تكبير العيون ( مقطع فيديو)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *