الرئيسية / غير مصنف / أبرز 4 شائعات حاصرت النجوم فى هذا الأسبوع

أبرز 4 شائعات حاصرت النجوم فى هذا الأسبوع

من جديد نعود إليكم بآخر الشائعات التى تتعلق بحياة المشاهير، والتى كان أشهرها محاولات كيم كارداشيان إبعاد شقيقتها الصغرى كايلى جينر عن صديقها مغنى الراب تايجا، حيث إن كيم لا ترغب فى استمرار علاقة شقيقتها الصغرى كايلى جينر بمغنى الراب الشهير تايجا، ولذلك وبعد محاولات عدة لابعادهما قررت كيم أن تدفع لتايجا مبلغ 250 ألف دولار حتى ينفصل عن كايلى.

 أنجلينا جولى وبراد بيت وشائعة الانفصال من جديد

أنجلينا جولى وبراد بيت سيقومان قريبا بالإعلان عن انفصالهما بعد أشهر عديدة من الخلافات والتوتر، حيث ذكرت بعض المصادر أن براد بيت هو من اقترح أمر الانفصال وكان سبب وراء ذلك هو طبيعة أنجلينا جولي المسيطرة والمتحكمة والتى جعلت الحياة بينهما مستحيلة، ولكن هذا الخبر تبين عدم صحته طبقا لما نشرته Gossip Cop.

225492

 سيلينا جوميز وخلاف حاد مع صديقتها بسبب جاستن بيبر

سيلينا جوميز وهايلى بالدوين فى حالة خلاف حاد بعد أن اكتشفت جوميز أن بالدوين وصديقها السابق جاستين بيبر قد أصبحا مقربين للغاية خلال رحلتهما إلى ميامى، وطبقا لما نشرته مجلة وان، فقد غضبت جوميز للغاية بعد أن علمت بوجود علاقة رومانسية محتملة قد تجمع ما بين بالدوين وبيبر.

وقامت جوميز بإرسال عدة رسائل نصية حادة اللهجة إلى بالدون، وطلبت من صديقاتها أن يتجاهلوا بالدوين وأرسلت رسالة نصية إلى بيبر تطلب فيها منه أن يتوقف عن مقابلة بالدوين.

وكانت مجلة”Gossip Cop”  أن هذا الخبر مجرد شائعة وذلك نقلا عن مصدر مقرب من سيلينا جوميز، كما أنه لا توجد علاقة رومانسية تجمع بين جاستين بيبر وهايلى بالدون.

16978_Details

 خطيب جنيفر أنيستون يخونها

مشادة حادة بين جينفر أنيستون وخطيبها جاستين ثيروكس فى أحد مطاعم مدينة نيويورك بسبب تورطه فى علاقة مع امرأة أخرى، وقررت جنيفر أنيستون فسخ خطبتها بعد أن اكتشفت تورط خطيبها فى علاقة مع امرأة شقراء جميلة، ولكن تبين أن هذا الخبر غير صحيح  والذلك ما تزال خطبة أنيستون وثيروكس مستمرة على الرغم من الشائعات المتكررة عن انفصالهما.

Jennifer-Aniston-Justin-Theroux-Wedding-Plans-Video

موضوعات متعلقة

بالصور.. جنيفر انيستون وخطيبها يحضران عرض “Life Of Crime” فى مهرجان تورنتو

شاهد كيم كارداشيان مع النجوم فى حفل Met Gala بنيويورك (صور)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *