الرئيسية / توب / لإيدين تاخد العين.. تألقى بأظافر قصيرة مع أجمل الرسومات

لإيدين تاخد العين.. تألقى بأظافر قصيرة مع أجمل الرسومات

فى عالم الجمال والإطلالة الأنثوية الرقيقة والمشرقة، هناك كثيرات من السيدات يفضلن الأظافر القصيرة أكثر من الطويلة، وربما لا تطول أظافرهن نتيجة الضعف أو التقصف، لكن هذا لا يعنى أنه لا يمكن لأيّة امرأة أن تقوم بعمل رسومات أظافر ذات أشكال عصرية ومميزة، إذ إن رسومات الأظافر لا تكون جميلة مع الأظافر الطويلة فقط، بل هناك كثير من التصميمات التى تتناسب مع الأظافر القصيرة وتمنحها شكلاً جذابًا، ومن خلال موقع “كايرو دار” نعرض لكِ اليوم عزيزتنا حواء عديدًا من رسومات الأظافر القصيرة التى تضفى الأناقة والجمال على شكل يديك فى المناسبات المختلفة.

أفكار الرسومات المناسبة للأظافر القصيرة

* اهتمى بتنسيق الألوان التى تناسبك والتى ترينها أفضل بالنسبة لك، فمثلا يمكنك طلاء ثلاثة من الأصابع بلون واحد، وطلاء الإصبعين الأخيرين بأى لون طلاء أظافر متناسق.

* لونى جميع أظافرك باللون الأبيض، وارسمى على أطراف أظافرك أى شكل من الأشكال التى تفضلينها.

* من أشكال رسومات الأظافر التى تناسب أظافرك القصيرة أن تقومى بطلاء أظافرك بدرجات مختلفة من اللون نفسه.

* لمزيد من التألق والتميز، يمكنك طلاء أظافرك القصيرة باللون الأسود مع رسم بعض الخطوط أو النقاط العشوائية عليها باللون الذهبى.

رسومات الاظافر القصيرة  (18)

رسومات الاظافر القصيرة  (1)

 

رسومات الاظافر القصيرة  (2) رسومات الاظافر القصيرة  (3) رسومات الاظافر القصيرة  (4) رسومات الاظافر القصيرة  (5) رسومات الاظافر القصيرة  (6) رسومات الاظافر القصيرة  (7) رسومات الاظافر القصيرة  (8) رسومات الاظافر القصيرة  (9) رسومات الاظافر القصيرة  (10) رسومات الاظافر القصيرة  (11) رسومات الاظافر القصيرة  (12) رسومات الاظافر القصيرة  (13) رسومات الاظافر القصيرة  (14)

رسومات الاظافر القصيرة  (15)

رسومات الاظافر القصيرة  (16)

رسومات الاظافر القصيرة  (17)

 موضوعات متعلقة :

باستخدام رسم الأظافر وأحمر الشفاة.. احصلى على إطلالة رائعة X5 خطوات

خطوات الحـصول على رسومات جديدة للأظافر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *