الرئيسية / تكنولوجيا / ال جى تبدأ تصنيع “بطاريات سداسية” للساعات الذكية
ال جى تبدأ تصنيع بطاريات سداسية للساعات الذكية

ال جى تبدأ تصنيع “بطاريات سداسية” للساعات الذكية

ابتكرت شركة ال جى الكورية المتخصصة فى مجال الصناعات الإلكترونية بطاريات من نوع جديد تتميز بشكلها المختلف عن أى بطارية أخرى إذ أنها سداسية التصميم، وهو الأمر الذى من شأنه مساعدة الساعة الذكية من ال جى على استيعاب بطاريات ذات سعة أكبر، وبالتالى تحسين عمر البطارية الإفتراضى.

تأتى البطارية الجديدة بسعة أكبر من ذى قبل بنسبة تصل لـ 25% وذلك مقارنة بالبطاريات التقليدية المستطيلة الشكل، هذا بالإضافة إلى أنها تشغل مزيد من المساحة الدائرية للساعة الذكية على عكس التصميم المستطيلى والذى يترك مساحات فارغة كبيرة، كما تستطيع البطارية الجديدة توفير ما يصل لـ 4 ساعات إضافية من العمر الافتراضى للبطارية.

ال جى2

ذكرت التقارير بأن شركة ال جى بدأت بالفعل فى شحن دفعات من البطاريات الجديدة إلى بعض الشركات المستخدمة للساعات الذكية والتى لم يذكر أسماءها بعد ، ومن المتوقع أن تساعد البطاريات الجديدة الساعات الذكية، وخصوصاً الساعات ذات التصميم الدائرى، على الصمود لمدة يوم كامل، حتى مع الاستخدام القوى إلى حد كبير، حيث تقدم معظم الساعات الذكية حالياً عمر بطارية يصل بأقصى الحدود إلى يوم من الاستخدام.

ال جى3

يذكر أن الساعة الذكية الخاصة بشركة ال جى ووتش أوربان مزودة ببطارية بسعة 700 ملى أمبير/ ساعة، ما يعنى أن الساعة الذكية هذه تستطيع الصمود يومًا كاملاً فى الشحنة الواحدة، بمعدل استهلاك عادى أو متوسط من المكالمات.

ال جى

موضوعات متعلقة:

مواصفات ساعة ال جى ووتش اوربان

 تخفيض سعر ساعة LG الذكية 70 دولارا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *