الرئيسية / تكنولوجيا / أسطورة أبل.. فيديو تشويقى لفيلم ستيف جوبز للنجم أشتون كوتشر
ستيف جوبز

أسطورة أبل.. فيديو تشويقى لفيلم ستيف جوبز للنجم أشتون كوتشر

كشف صناع فيلم “ستيف جوبز”، مؤسس شركة “أبل” الأمريكية العملاقة، عن فيديو تشويقى جديد للفيلم،  الذى يقوم ببطولته النجم أشتون كوتشر، ويؤكد الفيديو أن الفيلم يوثّق لسيرة حياة ستيف جوبز بما واجه من آلام وصعاب ومشكلات منذ السنوات الأولى فى الجامعة وحتى وفاته بمرض السرطان، وذلك حسبما ذكر موقع “فون آرينا” المتخصص فى أخبار التكنولوجيا.

قصة فيلم ستيف جوبز

تدور قصة الفيلم حول السيرة الذاتية لحياة مؤسس شركة أبل ستيف جوبز، والذى يجسد شخصيته النجم أشتون كوتشر، إذ تبدأ أحداث الفيلم من العام 1974 عندما كان “ستيف جوبز” طالبًا فى الجامعة، مستعرضًا تسرّبه من الدراسة، عبورًا بوضع الخطوات الأولى لتأسيس شركة أبل مع صديقه ستيف وزنياك، والذى سيلعب دوره الممثل جوش جاد.

أول ثلاثة منتجات لشركة لأبل

أضاف التقرير أن الفيلم سيطرح فى 9 أكتوبر المقبل، وتؤكد التقارير السابقة أن الفيلم سيتناول إطلاق الثلاثة منتجات الأولى لشركة أبل، ومنها آيبود، ولكن سيغفل الفيلم للأسف قصة أول آى فون وآى باد.

قصة حياة ستيف جوبز مؤسس أبل

جدير بالذكر، أن حياة “جوبز” كانت حياة صعبة منذ الصغر، إذ تم إيداعه للتبنى من قبل والديه البيولوجيين، وبالفعل تبنّته أسرة أخرى، واضطر إلى التخلى عن دراسته الجامعية، كما عمل فى جمع زجاجات الكولا الفارغة وإرجاعها مقابل المال، وكان يعيش على وجبات مجانية توزع فى معبد “هارى كريشنا”، ولكنه سرعان ما تجاوز ذلك كله وأسس شركة أبل، التى تعتبر اليوم واحدة من أهم الشركات فى العالم.

موضوعات متعلقة:

أبل تطور نظام جديد لتزويد الأيفون بكاميرا احترافية

مراحل مهمة فى حياة ستيف جوبز مؤسس ابل (صور وفيديو)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *