تطبيق جديد لـIOS يشبه الشبكات الاجتماعية

قد يرغب بعض مستخدمى الهواتف الذكية فى إضافة تفاصيل كثيرة إلى جهات الاتصال، إذ أنه بطبيعة الحال أصبح هناك أكثر من منفذ يمكن للشخص الولوج منه لأصدقائه فى جهات الاتصال بدءًا من الفاكس والإيميل ووصولا إلى شبكات موقع التواصل الاجتماعى من فيسبوك وتويتر، هذا بالإضافة إلى حسابات الفايبر والواتساب وغيرها من البيانات الكثيرة، ولكن لا يوجد هاتف حتى الآن يستطيع توفير مساحة لكل هذه المعلومات فى جهات الاتصال.

تطبيق ابل3

فى المقابل هناك العديد من التطبيقات التى تتيح مثل هذه الخدمات لإضافة مزيد من المعلومات عن جهات الاتصال وهى موجودة على متاجر التطبيقات حسب نظام كل هاتف، ولكن نتحدث معكم فى هذا الموضوع عن التطبيق Atmospheir المخصص لأجهزة آبل العاملة بنظام تشغيل iOS.

تطبيق ابل

يستخدم هذا التطبيق لإضافة المزيد من المعلومات عن جهات الاتصال وتحديثها كذلك بشكل تلقائى، من دون الحاجة إلى تدخل من المستخدم، وذلك فى حال قام الطرف الآخر بمشاركتها مع المستخدم.

أما بالنسبة لمستخدم التطبيق نفسه فيمكنه إضافة كافة المعلومات والبيانات الخاصة به ومن ثم اختيار مشاركة جزء منها مع أشخاص محددين وجزء آخر مع أشخاص آخرين، هذا بالإضافة لإمكانية عمل محادثات مع جهات الاتصال المسجلة على التطبيق بكل سهولة، وكذلك إرسال الصور والفيديوهات، تماما مثل الشبكات الاجتماعية.

تطبيق ابل2

موضوعات متعلقة:

ابل تطلق نسخة للنساء من هاتف ايفون 6

أبل توقف إنتاج iphone 5c العام المقبل 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *