الرئيسية / حياتك / لو بتحب مراتك.. خلى صحتها “حديد” بهذه الأطعمة
لو بتحب مراتك.. خلى صحتها حديد بهذه الأطعمة

لو بتحب مراتك.. خلى صحتها “حديد” بهذه الأطعمة

هناك بعض الأطعمة التى تفيد زوجتك خاصة فى أى من مراحل عمرها، لذلك احرص على جعلها تتناولها إذا كنت تحبها وتريد لها صحة أفصل وهى بجانبك ،ومن هنا نقدم لك قائمة بهذه الأطعمة المختلفة.

أفضل أطعمة للنساء

1- من أجل أن تظل المرأة كما هى رشيقة ولا تزيد فى الوزن بعد الزواج ،يجب عليها تناول السبانخ الذى يحافظ على الوزن ويحمى من أمراض الثدى وخاصة السرطان المرعب، لما يحتوى عليه من مغنسيوم.

2- تعد الطماطم أحد مكونات طبق السلطة الذى يحتوى على قيمة غذائية عالية تتمثل فى مضادات الأكسدة التى تحمى من أمراض القلب وسرطان الثدى.

اطعمة النساء 3

3- لكى تحصل المرأة على مزاج معتدل فعليها بالشوفان لأنه يقى من تقلبات المزاج ويساعدها فى فترة الحمل من خلال توفير حمض الفوليك الذى تحتاجه.

4- يمكن للمرأة أن تعالج اكتئابها من خلال تناول سمك السلمون الذى يحتوى على نسبة عالية من الحديد وزيت الأوميجا 3 الذى يحمى القلب ويساعد على إنجاب طفل ذكى.

اطعمة النساء

5- يعد التين من أفضل الفواكه لصحة المرأة لما يحتوى عليه من حديد وكالسيوم، يعوض المرأة وقت سن اليأس عن ما تفقده وكذلك وقت الطمث.

6- يعتبر الجوز من أفضل المكسرات التى يمكن للمرأة تناولها على الإطلاق بسبب ما يضمه من أوميجا 3 ومضادات الأكسدة الذى يقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدى .

اطعمة النساء 2

موضوعات متعلقة:

كيف تساعد الأطعمة فى تعويض نقص الهرمونات للمرأة؟

الرجال يتناولون المسكنات أكثر من النساء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *