الرئيسية / غير مصنف / الشقيقة كاردشيان ترتبط بلاعب كرة السلة الشهير جيمس هاردن

الشقيقة كاردشيان ترتبط بلاعب كرة السلة الشهير جيمس هاردن

على الرغم من انفصال كلوى كارداشيان عن زوجها لاعب كرة السلة السابق لامار أودوم إلا أنهما مازالا زوجين من الناحية الرسمية ولكن هذا لم يمنع كلوى من المضى قدما فى حياتها ومواعدة رجال آخرين، وتشير التقارير الأخيرة إلى أن لاعب كرة السلة الشهير جيمس هاردن قد يكون الرجل الجديد فى حياة كلوى كارداشيان.

الشقيقة كاردشيان ترتبط بلاعب كرة السلة الشهير جيمس هاردن (1)

كلوى كارداشيان وجيمس هاردن لا ينفصلان عن بعضهما

وكانت كلوى كارداشيان وجيمس هاردن قد شوهدا وهما يدخلان نفس الصالات الرياضية ولم يفصلهما سوى عدة دقائق عن بعضهما البعض، وطبقا لموقع “The Daily Beast” الإخبارى فإن كلوى كارداشيان شوهدت بصحبة جيمس هاردن نجم فريق هيوستن روكتس فى أحد نوادى لاس فيجاس. 

الشقيقة كاردشيان ترتبط بلاعب كرة السلة الشهير جيمس هاردن (2)

كلوى كارداشيان وارتباطها بمغنى الراب فرينش مونتانا

جيمس هاردن لم يكن الوحيد الذى ارتبط اسمه بكلوى كارداشيان منذ انفصالها عن زوجها لامار أودوم، فقد واعدت أيضا مغنى الراب فرينش مونتانا وهى علاقة أقلقت عائلة كلوى وكثيرين من أصدقائها حيث يرى معظمهم أن علاقة كلوى بمونتانا قد تشكل خطرا عليها خصوصاً على ضوء مقتل أحد أصدقاء مونتانا المقربين، والملاحقات الأمنية المتكررة لعدد من المقربين من مونتانا بسبب تهم تتعلق بالمخدرات والسلاح.

الشقيقة كاردشيان ترتبط بلاعب كرة السلة الشهير جيمس هاردن (3)

مقارنات بين أحباب كلوى كارداشيان

إذا ثبتت صحة التقارير التى تشير إلى وجود علاقة رومانسية بين كلوى كارداشيان وجيمس هاردن، فإن الكثيرين سيقومون بعقد عدة مقارنات بين هاردن ولامار أودوم، فكلاهما واعد كلوى كارداشيان.

الشقيقة كاردشيان ترتبط بلاعب كرة السلة الشهير جيمس هاردن (4)

موضوعات متعلقة

سيلينا جوميز ومايلى سايرس وكلو كاردشيان.. فنانات تعرضن للخيانة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *