الرئيسية / توب / جمالك هيبان من ضوافرك.. 6 أدوات لوضع المانيكير باحترافية
جمالك هيبان من ضوافرك.. 6 أدوات لوضع المانيكير باحترافية

جمالك هيبان من ضوافرك.. 6 أدوات لوضع المانيكير باحترافية

عناصر الجمال الأنثوى وتفاصيل الإطلالة الرقيقة والمميزة كثيرة ومتعددة، وفى هذه التجربة اليومية تحتاج المرأة إلى كثير من الجهد والوقت للاهتمام بكل هذه التفاصيل، والاهتمام المضاعف بأن تكون بلمسة احترافية وعلى خير ما يرام، ولأن المانيكير واحد من أهم وسائل العناية بالجسم والجمال – فيما يخص أظافر اليدين والقدمين – فإن كثيرات من الناس يحرصن على اختياره واستخدامه بشكل يومى، ولأن كثيرات منهن لا يتوافر لديهن الوقت الكافى للذهاب إلى صالونات التجميل، فإنهن فى كثير من الأحيان يضعنه فى المنزل، وهو ما يخرج فى أوقات كثيرة بشكل غير مثالى، هنا نقدم بعض الخطوات البسيطة والأدوات الأساسية التى تمكن كل امرأة من الحصول على المانيكير المثالى فى المنزل، خلال وقت قصير ودون جهد كبير أو حاجة لإنفاق المبالغ الكبيرة فى صالونات التجميل، طالعى هذه السطور الموجزة.

مكعب الاظافر

1- مكعب الأظافر

هو مكعب متعدد الأوجه، يستخدم أحد هذه الوجوه فى فرك أطراف الأظافر، أما الجوانب الأخرى فإنها تساعد على تلميع الأظافر وتنعيمها قبل وضع المانيكير.

مقوى الاظافر

2- مقوى الأظافر

مقوى الأظافر من العناصر المهمة والضرورية فى تجربة العناية بالأظافر، فإذا كانت أظافرك ضعيفة فبإمكانك استخدام مقوى الأظافر الذى يساعد على تقوية أظافرك ومقاومة تكسرها.

قاعدة الطلاء

3- قاعدة الطلاء

تستخدم هذه القاعدة لحماية الأظافر من الصبغات المتبقية بعد وضع المانيكير، وفى حالة عدم وضع طلاء الأظافر يمكنك تطبيق قاعدة الطلاء لحماية أظافرك من التعرض للمنظفات والمواد الكيميائية.

طلاء شفاف

4- الطلاء النهائى

واحد من أهم الأدوات التى يُفضّل اقتناؤها للحفاظ على شكل مانيكير مثالى، هو الطلاء النهائى للأظافر، وهو عبارة عن طبقة من الطلاء الشفاف الذى يعمل على حماية المانيكير من التشقّق.

زيت الكيوتيكل

5- زيت الكيوتيكل

يساعد هذا الزيت على حماية طبقة الكيوتيكل من الجفاف، ويمنحها الترطيب اللازم، ويساعد أيضًا على تجديد الزيوت الطبيعية داخل خلايا البشرة المحيطة بالأظافر، لضمان تقويتها والحفاظ عليها.

مرطب اليدين

6- مرطب اليدين

يجب عليك استخدام كريم مرطب لليدين، وذلك بعد غسلهما أو بعد الانتهاء من الأعمال المنزلية، من أجل للحفاظ على الرطوبة الداخلية لليدين مع حماية الأظافر من التلف.

مقشر اليدين

موضوعات متعلقة:

16 طريقة لوضع المانيكير بتصميمات مميزة وأنيقة

3 طرق لعمل تصميمات مانيكير سهلة للمبتدئين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *