الرئيسية / توب / مبروك يا عروسة.. 5 أسرار لا تعرفينها عن تحضيرات ليلة الزفاف
مبروك يا عروسة.. 5 أسرار لا تعرفينها عن تحضيرات ليلة الزفاف

مبروك يا عروسة.. 5 أسرار لا تعرفينها عن تحضيرات ليلة الزفاف

هى الليلة الأهم فى حياة كل أنثى، والحلم الأكبر لكل فتاة منذ نعومة أظفارها، وضمن خطوات وتفاصيل الحلم، تتخيل الفتاة نفسها على عرش حفل الزفاف، ملكة متألقة فى فستانها الأبيض، إلى جوار حبيبها وشريكها، بينما تتطلع إليها أنظار الحضور منبهرة بإطلالتها وجمالها وبنظام وترتيب حفل الزفاف وأجوائه، وكل هذه الأحلام والتطلعات تستهلك كثيرًا من الفتيات المقبلات على الزواج فى الاهتمام بكل تفاصيل ولحظات هذا اليوم، ولكن أحيانًا ما تمر عليهن بعض الأمور التى تخصم من رونق وبهاء هذا اليوم، هنا نستعرض 5 من أسرار وتفاصيل التحضير لحفل الزفاف، عليك الانتباه لها فى يوم زفافك. 

حفلة غداء للعروس والفتيات

لا تكونى أنانية فى متطلباتك يوم الزفاف، فإن قمت بطلب وجبة غداء لنفسك، فلا تنسى وصيفاتك وصديقاتك اللواتى عليك تدليلهن معكِ فى هذا اليوم أيضًا، وهكذا عليك أن تراعى كل التفاصيل وليس فقط الطعام. 

العاب ليلة الحناء

حجوزات مراكز التجميل للجميع

من الجميل أن تكونى محاطة بصديقاتك والفتيات المقربات من قلبك فى بعض تفاصيل واستعدادات الزفاف، لهذا فمن الجيد أن تحجزى فى مراكز التجميل أو الكوافير لجميع وصيفاتك معك، وخاصة إذا كنت تتطلعين إلى أن يبدين بكامل أناقتهن، وتخشين ألا يسير الأمر كما تتوقعين. 

العروس وصديقاتها

احصلى على استراحة بعيدًا عن خطيبك

الحب والمشاعر من الأمور التى تحتاج إلى تجديد وترشيد، ولهذا فمن الجيد والصحى أن تحصلى وخطيبك على فترة استراحة من كمّ المشاعر واللقاءات والمكالمات، ولو قبل الزفاف بساعات محدودة، حتى لا ينعكس توتّركما على بعضكما ويتسبب فى وقوع مشكلات عديدة فى هذا اليوم المهم.  

تسلية لوصيفات العروس والعريس

كونى مبدعة فى فقرات الحفل

من الأمور المبدعة وغير المألوفة أن تقوم العروس بتقسيم ليلة الحناء والعرس إلى فقرات، ومن الملفت والجميل أن تقوم باختراع بعض التفاصيل والألعاب والفقرات المسلية، حتى تجعل من زفافها ليلة مميزة ولا مثيل لها، وحتى تصبح عروسًا مميزة وملفتة للأنظار. 

احرصى على الانفراد بنفسك قليلاً

النقطة الخامسة ضمن هذه الباقة ترتبط بمساحة الخصوصية والاختلاء والانفراد بالذات، من الجميل بالطبع أن تكونى محاطة بصديقاتك وقريباتك ومن يهمهن أمرك من البنات والفتيات من داخل العائلة أو خارجها، ولكن من الجيد أيضًا أن تحصلى على وقت خاص تجلسين فيه مع نفسك فى حالة من الهدوء والسكينة والاسترخاء.

عرائس

موضوعات متعلقة:

عروسة 2015.. تألقى بجمال طبيعى يوم زفافك بـ 6 خطوات فقط

أم عروسة 2015 .. تألقى بأحدث صيحات فساتين زفاف الأمهات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *