الرئيسية / توب / جمالك بيبدأ من فوق.. 3 خلطات طبيعية لتطويل الشعر
جمالك بيبدأ من فوق.. 3 خلطات طبيعية لتطويل الشعر

جمالك بيبدأ من فوق.. 3 خلطات طبيعية لتطويل الشعر

ضمن محاولاتهن الدائمة لاستكمال تفاصيل الإطلالة الجميلة والأنثوية، تبحث كثيرات من النساء والفتيات عن طرق ووصفات تطويل الشعر، وفى سبيل هذا الأمر يلجأن إلى تجربة كثير من الوسائل والعلاجات، ولكنهن فى الغالب لا يحصلن على النتيجة المطلوبة.

اليوم، جئنا لكِ – عزيزتنا حواء – بالحل الأمثل، فقط جربى هذه الوصفات التى نعرضها لكِ على طريقة “كايرو دار” البسيطة والموجزة، لتطويل الشعر بسرعة وسهولة، وكرّرى هذه الخلطات الطبيعية المنزلية مرتين فى الأسبوع على مدى شهرين أو ثلاثة شهور على الأقل، لتحصلين على شعر طويل وكثيف.

1/ تطويل الشعر خلطة السدر وزيت الخروع

امزجى ثلاث ملاعق من السدر فى وعاء، مع ملعقتين من زيت الخروع وملعقتين من زيت السمسم، واخلطيهم بشكل جيّد حتى تحصلى على عجينة شبه سائلة، ادعكى شعرك بهذه الخلطة لمدَّة 10 دقائق خلال الاستحمام.

2/ تطويل الشعر بخلطة السدر وزيت الزيتون

اخلطى كميَّة صغيرة من زيت الزيتون أو زيت اللوز مع ثلاث ملاعق من السدر، وبعد امتزاجهما بشكل جيد ادعكى فروة رأسك بهذا الخليط لمدّة 10 دقائق، ثمّ أزيلى الخلطة بالماء واستحمى بالشامبو.

3/ تطويل الشعر بخلطة السدر والزبادى والبيض

ضعى ملعقتين من الزبادى، وبيضة واحدة، مع 3 ملاعق من السدر المطحون، واخلطيهم بشكل جيّد، ثمّ افردى هذه الخلطة على شعرك، واتركيها عليه لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات، وبعد ذلك اغسلى شعرك بالماء وجففيه، ثمّ ضعى كميَّة صغيرة من زيت الصبار لترطيب شعرك.

موضوعات متعلقة:

بركاتك يا رمضان.. 10 نصائح للتخلص من انتفاخات العينين

استعدى لسهرات العيد.. 10 نصائح للعناية بالبشرة الجافة

استمتع بملمس الحرير.. تنعيم البشرة بالليمون والعسل والحلبة

تعليق واحد

  1. ما هي افضل طريقة لوقوف الصلع الوراثي الرجاء الرد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *