الرئيسية / توب / علشان تبقى أحلى بنوتة.. 6 أدوات مكياج تحتاجها فتاة العشرين

علشان تبقى أحلى بنوتة.. 6 أدوات مكياج تحتاجها فتاة العشرين

الجمال طموح أنثوى دائما وحاضر بقوة، لا تتخلى عنه حواء ولا تقصر فى طلبه طوال الوقت، ومع بلوغ الفتيات لسن المراهقة وبداية إحساسهن بالنضج والاكتمال يبدأ سعيهن الكبير إلى استكمال تفاصيل الجمال والإطلالة الأنثوية المشرقة، وأداتهن الأولى فى هذا الأمر هى مستحضرات التجميل، والعناية بالبشرة، والتى تساعدهن فى إضفاء لمسة أنيقة وجميلة ومهندمة على إطلالاتهن فى أثناء أيام الجامعة أو خروجات التنزه فى الإجازة الصيفية، ولكن المشكلة أن بعضهن لا تتوفر لديهن الخبرات الكافية لاختيار واستخدام هذه المستحضرات بالشكل الصحيح، فتفشل كثيرات من الفتيات فى هذه المهمة، هنا نقدم لكِ عزيزتنا الفتاة الساعية إلى الجمال والتألق، أهم 6 أدوات مكياج تحتاجها الفتاة قبل سن العشرين.

1-  خافى العيوب

إذا أردت إخفاء عيوب ومشكلات البشرة المختلفة فعليك الاكتفاء بوضع نقاط خفيفة من خافى العيوب ذى القوام السائل، والذى سيسهل عليك دمجه مع البشرة.

2-محدد حواجب

استخدمى بودر الحواجب لإعطاء الحاجبين شكلاً طبيعيًّا، وتحديدهما وملء الفراغات الموجودة بهما، ولا تنسى تمشيط الحاجبين بماسكارا الحواجب قبل الانتهاء، على أن يكون لون الماسكرا أفتح من لون شعرك الغامق.

6 أدوات مكياج تحتاجها فتاة العشرين  (1)

3-كحل العين

استخدمى قلم الكحل بأى لون تفضلينه، حتى تحصلى على الإطلالة الأنثوية الرقيقة والمثالية فى سن الشباب.

4-الماسكرا

حددى نوع الماسكرا الذى تستخدمينه حسب طبيعة رموشك، فإذا كانت كثيفة فأنت فى حاجة إلى ماسكارا بفرشاة صغيرة ومدبّبة الرأس، وإذا كانت رموشك خفيفة فهنا تناسبك الماسكرا المزودة بفرشاة ذات شعيرات ممتلئة.

5-أحمر الخدود

من أهم أدوات المكياج التى تواجه كثيرات من الفتيات الشابات صعوبة فى اختيارها واستخدامها بما يلائم بشرتهن ودرجة لونها، هو أحمر الخدود، ولكن احرصى فى اختياره على أن يكون خاليًا من “الجليتر”، وأن يكون بقوام بودر، ليسهل دمجه مع البشرة.

6 أدوات مكياج تحتاجها فتاة العشرين  (2)

6- أحمر الشفاه

عند شراء أحمر الشفاه فأنت فى حاجة إلى محدّد الشفاه باللون نفسه، ليكون اللون ثابتًا لأطول مدة ممكنة، ولإعطاء شفتيك حيوية وامتلاء وألقًا واضحين، وعليك انتقاء الدرجات الهادئة من أحمر الشفاه، مع الابتعاد عن الألوان الداكنة أو الصارخة.

موضوعات متعلقة:

احذرى الإفراط فى وضع المكياج أثناء المصيف

طريقة وضع مكياج يومى لمظهر أكثر جاذبية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *