الرئيسية / توب / جمال زى البفتة.. 3 خلطات للتخلص من البقع السوداء

جمال زى البفتة.. 3 خلطات للتخلص من البقع السوداء

مشكلة البقع السوداء واحدة من أكثر المشكلات المزعجة التى تواجهها حواء، اليوم ومن خلال هذا الموضوع الذى ننشره على موقع “كايرو دار” نقدم 3 خلطات منزلية طبيعية تمكنك من التخلص من البقع السوداء فى المناطقالحساسة، يمكنك تكرارها كما هو مذكور أسفل كل خلطة لتحصلى على نتيجة مذهلة فى وقت قصير، إذ إن هذه الخلطات الطبيعية ستساعدك فى علاج مشكلة البقع السوداء والداكنة والحصول على بشرة حريرية.. إليكِ الخطوات كالتالى.

1/ خلطة البرتقال والزبادى للتخلص من البقع السوداء

للتخلص من البقع السوداء؛ اخلطى قشر برتقالة واحدة مطحونة مع ملعقتين صغيرتين من الزبادى حتّى تتكون عجينة، ثمّ افردى الخليط على بشرتك والأماكن الحساسة السوداء، ودلّكى هذه المناطق جيّدًا بهذه العجينة واتركيها لمدة 10 دقائق ثم اشطفيها بالماء الفاتر، ويفضل أن تكررى هذه الوصفة يوميًّا وستلاحظين الفارق بعد 7 أيام. 

2/ خلطة الملح الخشن والسكر للتخلص من البقع السوداء

للتخلص من البقع السوداء؛ أذيبى ثلاث ملاعق كبيرة من الملح الخشن مع ثلاث ملاعق كبيرة من السكر الخشن مع كوب من ماء الورد، وأضيفى إلى هذا الخليط نصف الكوب من بودرة الأطفال ونصف الكوب من زيت الزيتون، وضعى كل هذه المكوّنات على نار هادئة لمدة خمس دقائق حتى يصبح الخليط دافئًا، وباستخدام هذا الخليط ادهنى الأماكن الحساسة وافركيها جيّدًا برفق، ثم اتركيه على بشرتك ساعتين وبعد ذلك استحمى بالماء الدافئ، ويفضّل أن تكرّرى هذه الوصفة يوميًّا لمدّة أسبوعين. 

تخلصي من البقع السوداء في المناطق الحساسة بهذه الخلطات المنزلية

3/ خلطة بودرة خشب الصندل للتخلص من البقع السوداء

للتخلص من البقع السوداء؛ اخلطى 3 ملاعق كبيرة من بودرة خشب الصندل مع كوب ماء لتصنعى عجينة، ثم وزّعى العجينة على المناطق الداكنة فى جسمك واتركيها حتى تجف بشكل تام، ثم استحمّى بالماء الدافئ، ويفضل أن تكرّرى هذه الوصفة يومين فى الأسبوع ولمدة شهر. 

موضوعات متعلقة:

طرق العناية بالبشرة الدهنية 2015

طرق العناية بالبشرة الجافة فى 2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *