الرئيسية / توب / عنيكى سر جمالك.. 4 نصائح لتثبيت الكحل ومنعه من السيلان

عنيكى سر جمالك.. 4 نصائح لتثبيت الكحل ومنعه من السيلان

ضمن عناصر وتفاصيل الإطلالة الأنثوية المشرقة تبرز العينان وتحتلان مساحة مهمة وملفتة، فلا تكتمل إطلالة الأنثى إلا بهما، ولا يصل جمالها إلى حالة البهاء والتألق إلا بتألق عينيها، بينما جمال العينين نفسيهما لا يكتمل إلا بقلم الكحل الذى يضفى عليهما نظرة ساحرة وجذابة، إلا أن المشكلة أن كثيرات من السيدات والفتيات يعانين ويشكين من سيلان الكحل، وخاصة فى النهار وفى أوقات الصيف وخلال الأجواء الحارة وعند الخروج تحت أشعة الشمس، وهو ما يخصم كثيرًا من جمالهن ويعرضهن للإحراج، وأمام هذه المشكلة اخترنا أن نقدم لكِ عزيزتنا حواء عدة نصائح للحفاظ على الكحل وتثبيته والتخلص من سيلانه.

اختاري قلم كحل ذات نوعية جيدة

1-   ابدئى بتنظيف محيط العينين بواسطة الحليب المنظف والمزيل للمكياج، حتى لو لم تكونى ممن يستخدمن المكياج، وذلك لإزالة الغبار والأوساخ عن محيط العينين.

2-   وزّعى خافى العيوب “الكونسيلر” حول العينين مستخدمة إصبع السبابة لأنه يسهل نشر اللون بتساوٍ، ويبلغ الزوايا الصعبة بامتياز، من ثم انشرى فوق جفنيك البودرة المضغوطة بلون بشرتك، وبواسطة الإسفنجة، لامتصاص أيّة زيوت تفرزها البشرة، وامتصاص التعرق فى هذه المنطقة.

3-   لا ننصحك باستخدام الكحل المضاد للماء داخل العين، لأنه يؤذيها بدرجة كبيرة، كما تصعب إزالته، استخدميه فقط لخارج العين.

4-   قومى ببرى قلم الكحل بشكل جيّد، ثمّ ابدئى بتكحيل عينيك من الداخل والخارج بالرسمة التى تليق بهما، ويمكنك نشر قليل من الآى شادو بمحاذاة خط الرموش الخاص بالجفن السفلى، حتى لا يسيح الكحل تحت العين، واستخدام أعواد الأذن القطنية فى إعادة تصحيح خط الكحل بسهولة.

البودرة تعمل على تثبيت الكحل

موضوعات متعلقة:

تعلمى كيفية تثبيت الكحل 24 ساعة حتى بعد النوم

‫طريقة تثبيت الكحل طوال اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *