الرئيسية / توب / كيك الذهب والألماس.. أغلى 10 حلويات فى العالم
كيك الذهب والألماس.. أغلى 10 حلويات فى العالم

كيك الذهب والألماس.. أغلى 10 حلويات فى العالم

على تعدد وتنوع أصناف الطعام وأشكالها، تظل الحلويات على رأس القوائم والأصناف التى تحظى بشعبية كبيرة ومحبة وتفضيل من كثيرين من الناس، الذين يحرصون على تناول الحلويات فى كثير من الأوقات، وخاصة عند رؤية طبق حلوى شهى من الحلويات المصنوعة من الشيكولاتة والكريمة والبوظة والفاكهة الطازجة، وبينما تتنوع أصناف الحلوى وأنواعها بين بلد وآخر، فنجد منها الإيطالية والفرنسية والأمريكية وغيرها من الماركات العالمية، ولكن ماذا تفعل عزيزى القارئ فى قالب من الحلوى مرصع بالألماس أو مغطى بالذهب الخالص؟ اليوم – ومن خلال “كايرو دار” وعلى طريقته البسيطة والموجزة – نعرض لكم أغلى 10 أطباق من الحلوى فى العالم، طالعوها وتعرفوا على هذه التجربة الشهية والمثيرة للدهشة. 

أغلى 10 أنواع من الحلويات فى العالم:

1- ماكارون من Pierre Herme

تتميز هذه الحلويات بنكهاتها الغريبة، والمزيج الرائع بينها الذى يجمع بين الخل البلسمى وعثر العنب وزبدة الفستق، ويبلغ سعر الـ 6 قطع منها حوالى 7000 دولار أمريكى.

Fortess Stilt Fisherman Indulgence

2- Fortess Stilt Fisherman Indulgence

هذا طبق ذو نكهة إيطالية يجمع بين الفاكهة الطازجة والكريمة الأيرلندية الخفيفة مع الرمان والمانجو، إضافة إلى ورقة من الذهب الخالص عيار 80، ويبلغ سعره 14.500 دولار أمريكى.

Frozen Hot Chocolate Serendipity

3- Frozen Hot Chocolate Serendipity

نوع من الحلوى مصنوع من أغلى أنواع الكاكاو، وتدخله 5 جرامات من الذهب القابل للأكل، مع الكريمة الناعمة وقطعة من حلوى المادلين، ويبلغ سعره 26.000 دولار أمريكى.

Cannoli في مطعم Jasper

4- Cannoli فى مطعم Jasper

نوع مميز من الكانولى المصنوع من أفخر أنواع جبنة الريكوتا والمكسرات والليمون والكريمة المخفوقة، وتغطيه طبقة من الذهب الخالص، ويصل سعره إلى 26.000 دولار أمريكى.

فندق Lindeth Howe Country House

5- كيك الشوكولا فى Lindeth Howe Country House

من صنع الشيف مارك جيبرت، ويدخل فى صناعته الذهب الخالص والكافيار الفاخر، إضافة إلى قيراطين من الألماس، ويبلغ سعره 35.000 دولار أمريكى.

Twin Ice Cream

6- Twin Ice Cream فى جبل كليمنجارو

طبق من البوظة يذهب بك إلى عالم آخر من التجربة الحسية اللذيذة، بنكهته ومذاقه  المميزين والمثيرين، ويبلغ سعره 60.000 دولار أمريكى.

كيك البلاتين

7-كيك البلاتين

يبلغ سعر هذا الكيك 130.000 دولار أمريكى، وهو مصمم لتعرض عليه أجمل المجوهرات المصنوعة من البلاتين.

Strawberries Arnaud

8-Strawberries Arnaud

طبق مصنوع من الفراولة الطازجة الغاطس فى النبيذ الفاخر والكريمة المخفوقة والنعناع، ويأتى معه خاتم مرصع بماسة يبلغ وزنها 4.7 قيراطًا، يبلغ سعره 1.4 مليون دولار أمريكى.

كيك الفاكهة المرصع بالألماس

9- كيك الفاكهة المرصع بالألماس

عبارة عن كيك من طبقتين، وهى مرصّعة من الخارج بقطع من أحجار الماس، وهذا الكيك استغرق صنعه 6 أشهر ويبلغ سعره 1.65 مليون دولار أمريكى.

كيكة الشوكولا والألماس

10-  كيكة الشوكولا والألماس

أغلى طبق حلوى فى العالم، وهو كيك على شكل خريطة قارة إفريقيا، مرصع بحوالى 2000 حبة ألماس، ويبلغ سعر هذا الكيك 5 ملايين دولار أمريكى.

موضوعات متعلقة:

كاميرا ومقص.. إبداع الصورة والورق فى لقطات مدهشة (صور)

ضحك آخر حاجة.. 10 صور كوميدية من أروع لقطات الكاميرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *