الرئيسية / غير مصنف / 5 نجوم فى هوليوود يعلنون رأيهم فى كاميرون دياز
5 نجوم فى هوليوود يعلنون رأيهم فى كاميرون دياز

5 نجوم فى هوليوود يعلنون رأيهم فى كاميرون دياز

الممثلة كاميرون دياز لديها العديد من الأصدقاء المشاهير وهى صداقات تكونت على مدار العشرين عاما الأخيرة عملت فيها فى مجال السينما وحققت خلالها شهرة عالمية.

كاميرون دياز تشتهر أيضا بكونها واحدة من أكثر الشخصيات المرحة، ولذلك ستجد أن الكثيرين من مشاهير هوليوود يفضلون صحبتها، ومن يعرفون كاميرون دياز يقولون إنها صديقة رائعة تقدم الدعم لأصدقائها وتساندهم عندما يحتاجون إليها، وفى إحدى مقابلات دياز فاجأها المقدم بعدة اتصالات من أصدقائها.. تعرف ماذا قالوا عنها. 

نيكول و كاميرون

نيكول ريتشي

كانت نيكول ريتشي هى من دبرت موعدا تقابل فيه بنجى مادن شقيق زوجها مع صديقتها كاميرون دياز ولقد كان هذا الموعد بداية علاقة رومانسية جمعت بين بنجى وكاميرون وانتهت بزواجهما فى شهر يناير عام 2015، نيكول ريتشى تحدثت عن ذلك فى وقت سابق وقالت “ما أريده هو أن يكون الجميع سعداء ومحاطون بالحب”.

 نعومى كامبل

قالت نعومى كامبل عن كاميرون دياز “لقد سعدت بمعرفتى لكاميرون وصداقتى لها منذ سنوات عديدة وحتى الآن، لقد تقابلنا خلال إجازة فى هاواى ومنذ ذلك الحين ونحن أصدقاء، وإلى جانب ذلك كاميرون تمثل الصورة المثالية لنجمة السينما العصرية”.

مع درو باريمور

درو باريمور

تحدثت درو باريمور التى وصفت كاميرون دياز بأنها واحدة من أقرب أصدقائها وتشعر أن دياز بمثابة شقيقتها الكبرى ولقد تحدثت باريمور عن ذلك وقال: “كاميرون هى واحدة من أفضل الأصدقاء الذين يمكنك أن تحصل عليهم، فهى لديها الكثير من الحب لتقدمه للآخرين، كلانا يقدم الدعم للآخر فى الأوقات العصيبة ولقد كنت دائما ما أشعر وكأنها شقيقتى الكبرى ولكننى أعلم فى الوقت نفسه أننى أحيانا أكون أكثر حكمة وفهما للعالم منها، نحن فقط نقضى وقتنا فى الضحك معا والاستمتاع بوقتنا وهذا هو جوهر الصداقة الحقيقة”.

ريس ويذرسبون

تحدثت الممثلة ريس ويذرسبون فى إحدى المرات عن ذكاء كاميرون دياز وقالت “كاميرون فتاة مرحة وذكية، وهى تمتلك ذكاء حاد فيما يتعلق بمجال الأعمال ولكنها تخفى هذا الجانب من شخصيتها”.

دائما جوينث بالترو تدعم كاميرون

جوينث بالترو

قالت الممثلة جوينث بالترو فى إحدى المرات إن كاميرون دياز هى من تقوم بتشجيعها على متابعة جلسات التجميل والعناية الشخصية ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: “فى كل مرة أذهب فيها إلى جلسة تجميل وجلسة عناية شخصية ستجدون غالبا كاميرون دياز معى تحاول حثى على متابعة الجلسة إلى النهاية”.

بجانب صديقتها المقربة ستيلا مكارتني

موضوعات متعلقة

بالصور..كاميرون دياز “تقبل” تيلور كينى صديق ليدى جاجا

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *