الرئيسية / توب / علشان تكونى بيرفكت.. 7 أمور مهمة للعروسة فى يوم الزفاف

علشان تكونى بيرفكت.. 7 أمور مهمة للعروسة فى يوم الزفاف

فى أجواء الاحتفال بعيد الفطر تستعد كثير من الأسر لاستقبال أحد أشهر مواسم الزواج وانتشار حفلات الزفاف، ورغم بهجة العيد يعد حفل الزفاف هو الحدث الأكثر إبهاجًا، وهو الحدث الأهم فى حياة كل فتاة، إذ تقضى عمرًا طويلاً فى انتظار هذه اللحظة، ولكن يوم الزفاف عادة ما يكون مليئًا بالتوتر والإرهاق نتيجة كثرة التجهيزات والاستعدادات، لذا عليك الإعداد الجيد لهذا اليوم حتى لا ترهقى نفسك بمزيد من التفاصيل الفرعية، هنا يقدم لك “كايرو دار” جانبًا من الأمور المهمة التى يجب عليك تنفيذها فى صباح يوم الزفاف، حتى تكونى مستعدة للأحداث التى تنتظرك على مدار اليوم. 

ما يجب أن تفعله العروسة فى يوم الزفاف:

1- تناول الطعام بشكل جيد

على رأس هذه الأمور ما يرتبط بطاقتك وقدرتك على الحركة وبذل المجهود، لهذا يجب الاهتمام بالتناول الجيد للطعام خلال يوم الزفاف، خاصة وأنك تحتاجين إلى كامل طاقتك لقضاء اليوم بنشاط وإنجاز مهامك دون الشعور بالتعب.

2- تحديد الأمور المهمة

تحديد الأولويات والأمور المهمة خلال يوم الزفاف أمر مهم، فاحرصى على تجهيز قائمة كاملة بجميع المهام الواجب إنجازها خلال اليوم، ويمكنك الاستعانة بإحدى الصديقات أو أحد أفراد الأسرة لمساعدتك، خاصة وأنك قد تنسين بعض الأشياء بسبب الشعور بالتوتر.

3- تجهيز ملابس الزفاف

يحب الاهتمام بإعداد جميع مستلزمات الزفاف فى وقت مبكر من اليوم، حتى يكون هناك متسع للتأكد من عدم نسيان أى منها.

تجهيزات يوم الزفاف  (2)

4- فحص الأمتعة الخاصة بك قبل المغادرة

فى أثناء تجهيز حقيبة الزفاف قد تنسين بعض الأشياء، لذلك تأكّدى جيّدًا وأكثر من مرة من وجود جميع متطلباتك الخاصة فى حقيبة الزفاف.

5- التأكد من شحن هاتفك المحمول

ضعى هاتفك الخاص على الشاحن، فالهاتف المحمول يُعدّ من الأمور الأساسية التى قد تحتاجينها خلال فترة الاستعداد للزفاف.

Beautiful caucasian bride getting ready for the wedding ceremony

6- الحفاظ على ترطيب البشرة

هناك أمر قد تغفل عنه كثيرات من العرائس خلال يوم الزفاف، وهو ترطيب البشرة والجسم، والمواظبة على شرب كميات وفيرة من الماء خلال هذا اليوم، مع تناول عصائر الفواكه الطازجة أو الليمون، والتى تساعد على انتعاش البشرة.

7- الحصول على الراحة

تأكدى من الحصول على قدر من الراحة والاسترخاء، حتى تتجنّبى الشعور بالتوتر، يمكنك ممارسة بعض التمرينات الرياضية أو التأمل للتخلص من الطاقة السلبية ومشاعر التوتر. 

تجهيزات يوم الزفاف  (1)

موضوعات متعلقة:

ستايل عروسة العيد.. أجمل فساتين زفاف 2016

احدث اشكال كوشة 2015 لحفلات الزفاف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *