الرئيسية / منوعات / 4 حلول تخلصك من بقع طلاء الأظافر

4 حلول تخلصك من بقع طلاء الأظافر

البقع التى تنتج من استخدام طلاء الأظافر أمر صعب يواجه كل سيدة، إليكِ سيدتى أسهل الطرق لإزالة طلاء الأظافر من على الأسطح كافة.

1 ـ إذا سقط طلاء الأظافر على سجاد المنزل عليك أن تضعى القليل من طلاء الأظافر باستخدام أى قطارة لديك فى المنزل، ومن ثم افركيها برفق بواسطة قماشة قطنية حتى لا تزيدى من آثار البقعة.

أما فى حالة أنك وجدت أن البقعة ما زال لها آثار كل ما عليكِ فعله هو وضع قطرات من ماء الأكسجين ومن ثم باستخدام إسفنجة مبللة بماء بارد افركيها، وهذه المرة سوف تجدين السجادة نظيفة خالية من أية بقع، ويمكنك اتباع الطريقة ذاتها؛ لإزالة طلاء الأظافر من على المفروشات والأثاث.

تخلصي من بقع طلاء الاظافر بهذه الحلول 2

2 ـ إذا سقط طلاء الأظافر على الملابس كل ما عليك هو وضع وجه الملابس على ورق مطبخ أو قطعة قماش بيضاء نظيفة ومن ثم ضعى قليل من قطرات مزيل طلاء الأظافر على البقعة ثم اضغطى برفق ثم اشطفى الملابس برفق قبل وضعها فى الغسالة.

تخلصي من بقع طلاء الاظافر بهذه الحلول 3

أما إذا كانت الملابس ذات الألياف الصناعية فاحذرى تمام الحذر من وضع مزيل طلاء الأظافر عليها لأنه سوف يعمل على إذابة تلك الألياف.

3 ـ يمكنك إزالة طلاء الأظافر من على الأسطح الخشبية من خلال وضع الإسبراى المستخدم للشعر على البقعة  ثم افركيها وقد تحتاجين إلى تكرار العملية لإزالة البقعة كلها لكن لا تضعى مطلقا مزيل طلاء الأظافر لأنه سوف يترك بقعا اسوأ من طلاء الأظافر نفسها.

تخلصي من بقع طلاء الاظافر بهذه الحلول 4

4 ـ إذا لامس طلاء الأظافر شعرك يمكنك التخلص منه باستخدام مزيل طلاء الأظافر لإزالته وإذا جف استخدمى بلسم الشعر لترطيبه فى الحال.

تخلصي من بقع طلاء الاظافر بهذه الحلول

موضوعات متعلقة:

بدل ما ترميه.. 5 استخدامات لشرابات ابنك وجوزك القديمة

شغل مخك.. 4 استخدامات مدهشة للصحف والذهب ومزيل المانيكير

6 استخدامات لا تعرفيها عن الفازلين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *