الرئيسية / تكنولوجيا / سامسونج تتحدى آبل وتكشف عن Note 5 وS6 Edge Plus قبل الموعد الرسمى

سامسونج تتحدى آبل وتكشف عن Note 5 وS6 Edge Plus قبل الموعد الرسمى

ذكرت مصادر تقنية موثوقة أن شركة سامسونج تعتزم الكشف عن الجيل القادم فى سلسلة هواتفها اللوحية Galaxy Note 5 وذلك بحلول الشهر المقبل، وتحديدا فى تاريخ 13 أغسطس القادم فى مدينة نيويورك الأمريكية أى قبل الموعد الذى اعتادت إطلاق هواتفها اللوحية فيه من كل عام.

يُتوقع كذلك أن تفاجئنا سامسونج خلال مراسم الكشف عن هاتفها اللوحى الجديد Galaxy Note 5 أن تكشف كذلك الستار عن الهاتف “جالاكسى إس 6 إيدج بلس” وهو الذى يعد من نفس طراز “جالاكسى إس 6 إيدج” ولكن بشاشة أكبر وبطارية أقوى.

جالاكسى نوت 5

جاء حسب التسريبات السابقة أن الهاتف اللوحى “جالاكسى نوت 5” من المتوقع له أن يأتى بشاشة Super AMOLED قياس 5.7 بوصة وتعمل بدقة QHD، بالإضافة إلى امتلاكه معالجا قويا من طراز Exynos 7422 الذى تنتجه سامسونج، وذاكرة وصول عشوائية “رام” قدرها 4 جيجا بايت، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل.

اس 6 ايدج بلس 2

أما فيما يتعلق بـ “جالاكسى إس 6 إيدج بلس”، فتتحدث التسريبات عن هاتف بشاشة كبيرة قياس 5.7 بوصات، تعمل بدقة QHD مع معالج من نوع Exynos 7420، وذاكرة وصول عشوائى بلغت 3 جيجا بايت، وكذلك كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل.

ويُعتقد على نطاق واسع أن تستبق سامسونج موعد إطلاق هاتفها اللوحى “جالاكسى نوت 5″، ليس فقط من أجل تحدى منافستها العملاقة آبل، بل كذلك للاستحواذ على سوق المستهلكين قبل إطلاق الأخيرة الجيل القادم من هواتف الآيفون الذكية، والمقرر فى سبتمبر القادم.

اس 6 ايدج بلس

يذكر أن شركة سامسونج لم تزل هى الأولى فى أكبر حصة مبيعات للهواتف الذكية فى الأسواق العالمية، حيث بلغت حصتها من السوق خلال الربع الأول من هذا العام نسبة 24%، و26.8% خلال الربع الثانى، متفوقة على آبل التى قدرت حصتها خلال الربعين الأول والثانى بـ18 و16.4%، بالترتيب.

جالاكسى نوت 5  2

موضوعات متعلقة:

فآبلت جالاكسى A8.. الأنحف فى تاريخ سامسونج!

تسريبات جديدة عن الكاميرا الأمامية لهاتف جالاكسى نوت 5 ايدج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *