الرئيسية / تكنولوجيا / تطبيق جديد من مايكروسوفت للتراسل بين زملاء العمل

تطبيق جديد من مايكروسوفت للتراسل بين زملاء العمل

أطلقت شركة مايكروسوفت يوم الأربعاء الماضى تطبيقا جديدا يعمل على تسهيل تبادل الرسائل عبر البريد الإلكترونى بين زملاء العمل فى الشركات، وذلك باعتبار الرسائل الإلكترونية هى الوسيلة الأكثر شيوعا فى هذه البيئة.

أطلقت مايكروسوفت على هذا التطبيق الجديد اسم “send” أو إرسال، ويعمل على توفير تجربة استخدام تتسم بالبساطة والسهولة تتشابه مع تلك المقدمة من قبل تطبيقات التراسل الفورى مثل: ماسنجر وواتساب، أو أشبه بتطبيقات الرسائل النصية القصيرة، إلا أن هذا التطبيق لا يحتاج لمعرفة رقم الهاتف الخاص بالزميل.

تطبيق send من مايكروسوفت

يتيح تطبيق send من مايكروسوفت إرسال رسائل إلكترونية إلى أى زميل باستخدام عنوان البريد الإلكترونى الخاص به فقط، من دون إدخال موضوع، أو تحيات، أو تواقيع لهذه الرسائل.

تطبيق send من مايكروسوفت

يتطلب التطبيق أن يكون لكل مستخدم حساب على الحزمة المكتبية السحابية “أوفيس 365” الخاص بالشركات والمدارس، وذلك من أجل العثور السريع على جهات الاتصال سواء المتكررة أو الحديثة، هذا بالإضافة لإمكانية الرد بشكل سريع من خلال خدمة الـQuick Reply من أجل الرد سريعا على الرسائل الواردة.

وأكدت مايكروسوفت أن تطبيق “Send” الجديد متاح حاليا فقط على نظام “ios” المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية فى الولايات المتحدة وكندا، على أن يُجلب التطبيق إلى نظامى أندرويد وويندوز فون قريبا.

تطبيق send من مايكروسوفت2

موضوعات متعلقة:

مايكروسوفت تندمج مع شركة إسرائيلية لإنتاج أقلام رقمية

مايكروسوفت تطلق تحديثا جديدا لتطبيق sway

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *