3 فواكه تحتوى على أقل من 100 سعر حرارى (5) 

إذا كنت ترغب فى إنقاص وزنك يجب أن تعلم حجم السعرات الحرارية التى تتناولها بشكل يومى ، وذلك لمعرفة أسباب زيادة وزنك وإصابتك بالسمنة فى هذا الموضوع نقدم لك 3 وجبات خفيفة مرشحة للتناول بين الوجبات الأساسية حيث أنها تحتوى على أقل من 100 سعر حرارى . 

عصير التوت

عصير التوت يوفر وسيلة شهية للحصول على بعض الكالسيوم الإضافى والمواد المضادة للأكسدة خلال يومك ، لذلك حاول مزج 3 أكواب من اللبن الزبادى الخالى من الدسم مع ثلثى كوب من التوت المجمد وستحصل على وجبة خفيفة توفر 93 سعرا حراريا و59 مليجرام من الصوديوم و2 مليجرام من الكوليسترول. 

Fresh made Cranberry Milkshake

مصاصات الموز

مكعبات المانجو المجمدة

مثلها مثل الحلوى المجمدة فتحضير ثلاثة أرباع كاس من مكعبات المانجو المجمدة يضيف إليك رونقا ومذاقا رائعا وطريقة شهية فهذه الوجبة توفر “بيتا كاروتين” المسئولة عن صناعة الفيتامينات فى الجسم بالإضافة الى الألياف التى تقلل من امتصاص الكوليسترول فى المعدة ، وتمنح هذه الوجبة 90 سعرا حراريا ، ولا تحتوى على أى دهون مشبعة أو كوليسترول . 

مكعبات المانجو

مصاصة الموز المجمد

إذا كنت تبحث عن وسيلة مبتكرة لإضافة المزيد من الفواكه فى النظام الغذائى الخاص بك ، حاول أن تتناول مصاصة الموز المجمد بالزبادى الخالى من الدسم فهذه الوجبة توفر 80 سعرا حراريا و 0.35 جرام من الدهون المشبعة و3 مليجرام من الصوديوم  و7 مليجرام من الكوليسترول.

اللموز بالشيكولاته

موضوعات متعلقة

وجبة من اللوز والفستق والجزر أقل من 100 سعر حرارى (3)

3 وجبات تحتوى على أقل من 100 سعر حرارى (4)

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *