الرئيسية / توب / تقدر تعملها؟.. سياح أيرلنديون فى نزهة مع قطيع فهود (صور)

تقدر تعملها؟.. سياح أيرلنديون فى نزهة مع قطيع فهود (صور)

ما أجمل التنزه وسط الغابات والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة! ومشاهدة مجموعات الحيوانات والطيور المتنوعة الأشكال والأحجام والألوان والسمات! لا شكّ فى أن سحر الطبيعة من الأمور التى تخطف انتباه وأنظار ملايين الناس، وأن الجميع تقريبًا يسعون إلى الاستمتاع بهذه العطايا بشكل دائم وكلّما تيسّر لهم هذا، ولهذا يفضل كثيرون من السياح حول العالم التوجه إلى الغابات والمحميات الطبيعية والأماكن المفتوحة، لقضاء الإجازات والعطلات والتقاط الصور التذكارية فيها، ولكن ماذا تفعل إذا كنت فى وسط الغابة تستمتع بهذه الجواء وخرج عليك حيوان مفترس لتجد نفسك معه وجها لوجه؟

هنا فى موقع “كايرو دار” – وعلى طريقته البسيطة والشيقة – نستعرض معكم واحدًا من أغرب المواقف حول العالم، لمجموعة من السياح الذين خرج عليهم قطيع من الفهود فى أثناء سيرهم فى إحدى الغابات، فشاهدوا ما حدث فى هذا الموقف من خلال باقة الصور التالية.

تفاصيل الأمر أن مجموعة من الفهود الفضولية قد فاجأت مجموعة من السياح الأيرلنديين فى أثناء تجولهم فى محمية “ماساى مارا” الموجودة فى كينيا، إذ وجد أحدهم حيوانًا يجلس إلى جواره بشكل مفاجئ، بينما جلست بقية الفهود فى أنحاء متفرقة من السيارة، وفى غضون لحظات وجد السياح أنفسهم فى مواجهة هذا الحيوان المفترس والشرس بمخالبه وأسنانه الحادة ووجهًا لوجه، ولكن الغريب أن هذه الحيوانات لم تهاجمهم ولم تؤذهم، بل تسلل أحدها إلى المقعد الخلفى من السيارة الجيب التى يستقلونها – خلال سيرها – وتفرق بقيتهم على مقدمة السيارة وأعلاها.

صور رحلة التنزه فى الغابة  (1)

صور رحلة التنزه فى الغابة  (2)

صور رحلة التنزه فى الغابة  (3)

صور رحلة التنزه فى الغابة  (4)

صور رحلة التنزه فى الغابة  (5)

صور رحلة التنزه فى الغابة  (6)

 

موضوعات متعلقة:

بالفيديو.. غرائب الطبيعة.. كيف التقط المصور هذه الصور بين السماء والأرض؟

غرائب الطب.. سيدة تصاب بالعمى بعد عودة سمعها (صور)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *