الرئيسية / توب / لو بتفكرى فى الليزر.. 6 معلومات عليك معرفتها قبل إزالة الشعر
لو بتفكرى فى الليزر.. 6 معلومات عليك معرفتها قبل إزالة الشعر

لو بتفكرى فى الليزر.. 6 معلومات عليك معرفتها قبل إزالة الشعر

إزالة الشعر بالليزر هو واحد من طرق التعامل مع هذه المشكلة التى تؤرق كثيرات من السيدات والفتيات، وهو علاج آمن وسريع وفعال وله كثير من الفوائد، أهمها أنه يساعد على التخلص من الشعر الزائد بشكل دائم، وينهى المعاناة الدائمة والمتواصلة مع هذا الأمر، ولهذا تلجأ كثيرات من النساء لهذه الطريقة من أجل تجاوز مشكلاتهن مع الشعر الزائد، ولأن الليزر أصبح حاضرًا بقوة وكثيرات لا يشغلن بالهن بتفاصيل ونصائح استخدامه، ننشر لكِ اليوم عزيزتنا حواء – عبر موضوع “كايرو دار” وعلى طريقته البسيطة والموجزة – 6 معلومات يجب أن تعرفيها قبل إزالة الشعر، وذلك حسبما عرضها موقع “buzzfeed”.

1- قبل الذهاب إلى جلسة الليزر لا تسخدمى “الحلاوة” أو الشمع فى إزالة الشعر، لأنهما يزيلان الشعر من جذوره، بل عليك استخدام الشفرة.

2- حاولى تجنب التعرض للشمس لمدة 5 شهور على الأقل قبل موعد جلسة الليزر الخاصة بك.

6 معلومات يجب ان تعرفيها قبل ازالة الشعر

3- احذرى، إذ لا يمكنك إزالة شعر الجسم بالكامل مرة واحدة، خاصة وأن الجسم غير  مسموح بتعرضه سوى لجرعة محددة من الليزر فى الجلسة الواحدة.

4- لا تنسى ارتداء واقى العينين فى أثناء خضوعك لجلسة الليزر، أيًّا كانت المنطقة التى تستخدمين الليزر فيها.

5- إذا كنت تريدين الحصول على نتائج مرضية ترضيك وتكافئ الأموال التى تنفقينها على الأمر، فعليكِ المواظبة على عمل الجلسات فى أوقاتها المحددة.

6 معلومات يجب ان تعرفيها قبل ازالة الشعر 3

6- فى اليومين التاليين من تلقى الجلسة، تجنبى وضع مزيل العرق والعطور وعمل الحمامات الساخنة، واهتمى بمراعاة الاستحمام بماء فاتر فى الأسبوع الأول.

7- احرصى تمام الحرص على عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة بعد عمل جلسات الليزر، لأن البشرة تكون أكثر حساسية وضعفا وتأثر بالعوامل المختلفة من أى وقت آخر.

6 معلومات يجب ان تعرفيها قبل ازالة الشعر 2

موضوعات متعلقة:

تعرفى على أفضل الطرق لإزالة الشعر بعد استخدام أشعة الليزر

إزالة الشعر الزائد بوصفات طبيعية ودون ألم

بالخطوات.. قناع البيض لإزالة الشعر الزائد من الوجه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *