الرئيسية / توب / دايما جاهز وبيستحمل.. 6 أفكار لارتداء القميص الجينز يوميا
دايما جاهز وبيستحمل.. 6 أفكار لارتداء القميص الجينز يوميا

دايما جاهز وبيستحمل.. 6 أفكار لارتداء القميص الجينز يوميا

هل بدأت التفكير فى الموسم الدراسى الجديد وأيام الجامعة؟ وهل صاحب هذا التفكير شعور بالارتباك والحيرة فيما يخص اختيار ملابسك وتنسيقها وخوض هذه التجربة بشكل يومى؟ نعلم أن كثيرات من الفتيات يواجهن مشكلة وحيرة كبيرتين فى اختيار الملابس المناسبة عند التوجه إلي الجامعة خاصة وأن هذا نظام واعتياد يومى، ويحرصن على أن تجمع ملابسهن بين العملية والأناقة فى الوقت نفسه، وفى سبيل هذا قد تضطر كثيرات منهن إلى إنفاق أموال طائلة على شراء ملابس جديدة كل أسبوع أو كل شهر، حتى يظهرن متألقات وأنيقات وسط قريناتهن وزميلاتهن.

لأننا نعلم حجم المشكلة ونقدره، نقدم لكِ عزيزتنا الطالبة الجامعية الباحثة عن التميز والأناقة، 6 نصائح وأفكار نعرضها لكِ من خلال موقع “كايرو دار” وعلى طريقته البسيطة والموجزة، بشأن كيفية استغلال قطعة واحدة من ملابسك بشكل جديد كل يوم، وهى “القميص الجينز”، الذى يمكنك ارتداؤه يوميًّا بطرق متجددة وعصرية ورائعة. 

1/ القميص الجينز مع التنورة المنقوشة:

القميص الجينز مع التنورة المنقوشة أحد الاختيارات المناسبة للذهاب إلى الجامعة، ويمكنك اتباع هذه الطريقة مع ترك الأزرار العلوية مفتوحة وثنى الكمّين قليلا.

البسي القميص الجينز كل يوم في الجامعة بشكل جديد

2/ القميص الجينز مع البلوفر لإطلالة شتوية:

يمكنك ارتداء القميص الجينز أسفل البلوفر المفضل لديك، مع إبراز ياقة القميص والأساور من الخارج، للحصول على لوك كاجوال رائع، ومناسب لأجواء الجامعة.

البسي القميص الجينز كل يوم في الجامعة بشكل جديد 2

3/ القميص الجينز مع ابعض الاكسسوارات البسيطة:

يمكنك تجديد شكل ارتدائك للقميص الجينز عبر إضافة بعض قطع الاكسسوارات البسيطة، وذلك لإضفاء لمسة من الأناقة والجاذبية على إطلالتك، ويمكنك فعل هذا عبر ارتداء عقد أنيق وبسيط أسفل ياقة القميص، وبطراز وتصميم يناسبان فترة النهار فى الجامعة.

البسي القميص الجينز كل يوم في الجامعة بشكل جديد 3

4/القميص الجينز مع البنطلون الجلد:

يمكنك استغلال بنطلونك الجلد مع القميص الجينز، ولكن مع مراعاة اختيار قميص فضفاض، حتى تخلقى حالة من التوازن فى شكل جسمك وإطلالتك مع البنطلون الجلد الضيق.

البسي القميص الجينز كل يوم في الجامعة بشكل جديد 4

5 /القميص الجينز مع البنطلون المنقوش

لا يفوتك ارتداء قميصك الجينز مع البنطلون المنقوش، والذى يأتى بنقوش جلد النمر أو الثعبان، وخاصة مع القمصان الجينز فاتحة الألوان، للحصول على إطلالة جريئة ومختلفة فى الجامعة.

6/ إطلالة كاملة بالجينز

جربى أن تكون إطلالتك كاملة من الجينز، مع الحرص على عمل درجات متفاوتة للأزرق، وذلك عن طريق ارتداء القميص الجينز مع بنطلون جينز، وإضافة بعض قطع الاكسسوارات بألوان زاهية، لمزيد من البهجة والمرح.

البسي القميص الجينز كل يوم في الجامعة بشكل جديد 5

موضوعات متعلقة:

كيفية القضاء على بقع الملابس المختلفة

5 قطع ملابس لا ترتديها  فى فترة الحمل

ستايل كاجوال 2015 لأحدث ملابس الشباب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *