الرئيسية / توب / خليكى مزّة طول الوقت.. 6 خدع جمالية للحفاظ على إطلالتك الجذابة

خليكى مزّة طول الوقت.. 6 خدع جمالية للحفاظ على إطلالتك الجذابة

لأن المرأة كائن جميل بطبعه، ومحب للجمال، ترغب جميع النساء دائمًا فى الحفاظ على إطلالة جميلة وناعمة، أيًّا كانت الظروف والمناسبات، ورغم اتباع كثيرات منهن للخطوات الصحيحة للعناية بالبشرة والشعر، إلا أن بعض النساء قد يواجهن مشكلات يومية تضر بجمالهن وتفاصيل إطلالاتهن، وذلك نتيجة القيام بالمهام المختلفة والتعرض للعوامل الخارجية التى تضر بالبشرة، وحرصًا من “كايرو دار” على تجميل إطلالتك فى كل الأوقات، يقدم لك “كايرو دار” أهم الخدع الجمالية التى ينصح بها أشهر خبراء التجميل للحفاظ على جمال دائم وإطلالة متألقة دون تضييع وقت أو بذل جهد كبير.

1- إن كانت شفتاك رفيعتين، فيمكنك مزج كريم الأساس مع خافى العيوب، لطمس الخطوط الخارجية للشفتين، ثم استخدمى قلم تحديد الشفاه بلون داكن كالأحمر أو غيره، لرسم خط موازٍ لشفتيك، ثم املئيهما بنفس القلم، وبذلك يمكنك الحصول على شفتين ممتلئتين وأكثر جاذبية.

2-بدلا من استخدام مزيلات المكياج التجارية، استخدمى زيت جوز الهند للتخلص من بقايا المكياج وتنظيف البشرة قبل الذهاب إلى النوم، إذ إنه يساعد على إزالة بقايا المكياج العنيدة، وإضفاء مزيد من الترطيب والعناصر المغذّية على بشرتك.

959021

3-  فى حالة عدم حصولك على القدر الكافى من النوم، والإحساس بأنك تبدين بمظهر شاحب وعينين منتفختين، يمكنك تطبيق مكياج عيون أنيق مع الماسكارا لإبراز جمال العينين، كما يمكنك استخدام خافى العيوب لإخفاء آثار الإرهاق والهالات السوداء حول العينين.

4- إذا كنت تعانين من تصبغات الأظافر بعد إزالة الطلاء الداكن، فاستخدمى شرائح الليمون لفرك أظافرك جيّدًا، وهو ما سيساعدك على التخلص من آثار التصبغات فى وقت بسيط.

5-  إذا كنت ترغبين فى الحصول على بشرة مضيئة ومشرقة كالنجمات، امزجى قليلاً من الكريم المرطب مع كريم الأساس، ووزّعى هذا الخليط على بشرتك، لتتمكنى من الحفاظ على بشرة مرطبة طوال اليوم مع إشراقة طبيعية جميلة.

6- للحصول على خدّين ورديين بلمعة مميزة، ابدئى بتوزيع “البلاشر” على بشرتك، ثم قومى بوضع طبقة أخيرة من كريم الأساس، للحفاظ على إطلالة طبيعية تنبض بالحيوية. 

موضوعات متعلقة:

خبيرة تجميل ..خدع الظل والضوء لإخفاء عيوب الوجه

خدع ومؤثرات بصرية.. شاهد أجمل نجمات هوليوود بدون مكياج 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *