الرئيسية / توب / اجمدى يا عروسة.. 6 خطوات للتخلص من توتر ليلة الزفاف

اجمدى يا عروسة.. 6 خطوات للتخلص من توتر ليلة الزفاف

ليلة الزفاف حلم الفتيات وطموحهن الدائم والمشتعل منذ الطفولة وشرخ الشباب، هذه الليلة التى ترتدى فيها الفستان الأبيض والطرحة الزاهية وتجلس على عرشها كملكة متوّجة، ورغم هذه الأهمية إلا أن كثيرات من الفتيات المقبلات على الزواج يعانون من مشكلات نفسية قبل هذه الليلة، فإذا كنت عروسًا أو فتاة مقبلة على الزواج فقد تصابين بالقلق والخوف من عدم نجاح حفل الزفاف، أو حدوث موقف ما غير متوقع يسبّب الإزعاج لك وللحضور، لذلك يجب أن تكونى على استعداد تام لهذه الليلة، من خلال بعض الطرق البسيطة التى يقدمها “كايرو دار” لكل عروسة تقترب من ليلة زفافها.

1- إنهاء متطلباتك قبل يوم الزفاف

عليك إنهاء كل المهام قبل موعد الزفاف بأسبوع كامل على الأقل، بأن تكونى قد انتهيت من اختيار الفستان وتحضيره، واختيار ديكور القاعة وتجهيز كل الحقائب الخاصة بالسفر، وكذلك تجهيز المنزل الجديد، حتى لا تبقى لديكِ سوى تحضيرات ليلة الزفاف.

2- التجهيز للإطلالة الجذابة فى حفل الزفاف

يمكنك اختيار مكياج زفافك بألوان ناعمة، وكذلك اختيار تسريحة ولون شعرك المناسبين، والاستقرار على كل التفاصيل الخاصة بإطلالتك، حتى تكونى مستعدة فى ليلة الزفاف.

3- التحدث مع مسؤولى قاعة الزفاف

احرصى على الجلوس أنتِ والعريس مع مسؤولى القاعة للتحدث فى كل التفاصيل والمتطلبات الخاصة بحفل الزفاف، وإذا كانت لديكما أيّة رغبات خاصة فيجب أن تخبروه بها قبل العرس بأيام حتى يستطيع تحقيقها بشكل جيد وجميل.

4- تجنبى الاستماع لأى شخص قبل الزفاف

قد يقابلكِ بعض الأشخاص ويحدثونك فى محاولات لتشتيت تفكيرك وإصابتك ببعض الضغوط فى الأيام القريبة من موعد الزفاف، فلا تستمعى لأحد فى تلك الفترة، سوى المقربين منكِ والموثوق فيهم فقط، حتى لا تتأثر حالتك النفسية بشكل سلبى. 

5- تجنبى التفكير فى ليلة الزفاف بشكل سلبى

من العادات الخاطئة التى تتورط فيها العروسة هى تلقى بعض المعلومات الخاطئة حول ليلة الزفاف، وهو ما يصيبها بقدر من الفزع من هذه الليلة، ومن ثمّ تتحول بالنسبة لها إلى كابوس لا تريده أن يأتى، فلا تنساقى وراء تلك الأفكار، فهى ليلة ممتعة، تتبادلين فيها الحب مع شخص تحبّينه ويرغب هو فى إسعادك.

6- الحرص على النوم الجيد

على العروس أن تنتظم فى نومها خلال الفترة الأخيرة التى تسبق موعد ليلة الزفاف، لأن عدم انتظام النوم، أو تغيير مواعيده، سيظهر بشكل واضح وجلىّ على إطلالتها، وهو ما سينعكس على حالتها المعنوية ويؤثر على نفسيتها بالسلب.

موضوعات متعلقة:

نصائح تجميلية للعروس قبل حفل الزفاف

الحقى نفسك قبل الفرح.. 4 نصائح للعروسة قبل ليلة العمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *