الرئيسية / توب / وفّرى فلوس الكوافير.. 3 خلطات طبيعية لصبغ الشعر فى المنزل

وفّرى فلوس الكوافير.. 3 خلطات طبيعية لصبغ الشعر فى المنزل

لأن الشعر تاج المرأة وعنوان جمالها وإطلالتها، وبوابة انعكاسها الأولى والأبرز فى عيون المحيطين، يستحوذ على حصة كبيرة من اهتمام المرأة وجهدها فى العناية بجمالها وتفاصيل إطلالتها، وعلى حصة كبيرة من اهتمامنا فى “كايرو دار”، ولهذا نقدم لكِ اليوم – عبر هذا الموضوع البسيط والموجز – 3 خلطات طبيعيةلصبغات الشعر، يمكنك عملها بالمنزل بمكونات طبيعية متوفرة ومتاحة ولن تكلفك مجهودا أو عناء.

1-صبغة اللون الداكن

اخلطى كميات متساوية من أوراق شجرة الكرز مع الشاى الأسود والقهوة، ثم اطحنى هذا الخليط بشكل جيّد، ثم اخلطيها مع زيت الزيتون والماء والزبادى وضعيها على شعرك لمدة 30 دقيقة، وكرّرى هذه الوصفة مرتين أسبوعيًّا، لمدة من أسبوعين إلى شهر، وستلاحظين الفارق فى لون شعرك.

1

2-   صبغة اللون الفاتح

فى حال رغبتك فى صبغ شعرك بالألون الفاتحة، عليكِ خلط كوب من البرتقال وعصير الليمون مع بضع ملاعق من مغلى البابونج ومطحون البابونج وزيت الزيتون، ثمّ ضعى هذا الخليط على رأسك ومن ثم اجلسى قليلًا فى أشعة الشمس، بما لا يقل عن نصف الساعة أو ساعة إلا الربع مثلاً، مع عدم نسيان وضع كريم الشمس حتى لا تضرى بشرتك.

كرّرى هذه الوصفة مرتين أسبوعيًا، ولمدة شهر كامل، وستلاحظين الفارق الإيجابى فى لون شعرك.

2

3-   صبغة اللون الأحمر

إذا كنت من هواة الشعر الأحمر الغامق، المائل إلى اللون الباذنجانى، عليكِ خلط نبات الخبّيزة مع مطحون أوراق الكركديه، ومزجهما مع ملعقة من زيت الزيتون، وضعى هذا الخليط على الشعر لمدة ساعة كاملة.

كرّرى هذه الوصفة العملية 3 مرات أسبوعيًّا، لمدة شهر، وستلاحظين الفارق.  

3

موضوعات متعلقة:

طرق طبيعية لعلاج تساقط الشعر

وصفات طبيعية لعلاج الشعر فى صيف 2015

جمالك فى الصيف.. 4 نصائح للحصول على شعر صحى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *