الرئيسية / تكنولوجيا / تطبيق تمهيدى قبل المدرسة لرفع القدرات الاستيعابية للأطفال (2)
تطبيق تمهيدى قبل المدرسة لرفع القدرات الاستيعابية للأطفال (2)

تطبيق تمهيدى قبل المدرسة لرفع القدرات الاستيعابية للأطفال (2)

ظهر مؤخرًا عدد من التطبيقات التعليمية المجانية والخفيفة وهى بسيطة الأفكار وسهلة الاستخدام على متاجر كل من ابل واندرويد، تعمل على تثقيف الآباء بالطرق المُثلى لتعليم أبنائهم وتدريبهم على بعض الدروس التعليمية والتدريبات التى ترفع من معدل استيعابهم للأشياء بشكل عام.

يأتى ضمن هذه التطبيقات Kids ABC Letters Lite وهو خفيف التحميل والذى يمكن تحميله على الهاتف الذكى بشكل مجانى، ويمتلك مجموعة من الألعاب المسلية المختلفة، تكون إحداها هى عبارة عن عملية سحب للحروف الملونة المناسبة للأماكن الشاغرة والمرسومة على نفس أشكال الحروف، وهى بالتالى تشبه نوع من “البازل” Puzzles التى تمنح الطفل إمكانية التعرف على الحروف الهجائية وحفظ أشكالها.

تطبيق تعليم الأطفال

يعتبر هذا التطبق Kids ABC Letters Lite  ونظرائه من التطبيقات التعليمية المهمة التى تسبق مرحلة المدرسة، وتعمل على تمهيد ذهن الأطفال على الاستيعاب وتقبل الدروس، حيث إنها تُشكل نوعا من الذاكرة المحفوظة لبعض الأشكال الهجائية وتراكيب بعض الكلمات.

 

يذكر أن النسخة المجانية من هذا التطبيق هى الخفيفة وتحمل الحروف من A إلى H، وللحصول على النسخة الكاملة ينبغى شراء التطبيق كاملا بـ 3.99 دولار، للحصول على الحروف الهجائية كلها.

يأتى هذا التطبيق للأطفال ابتداءً من سن عامين فأكثر، ويعمل على أجهزة اندرويد والايفون والايباد والايبود تاتش كذلك.

تطبيق تعليم الأطفال2

موضوعات متعلقة:

Tossup.. تطبيق جديد يساعدك فى تخطيط حياتك 

لهواة السفر.. تطبيق جديد لإيجار الغرف والمنازل حول العالم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *