الرئيسية / تكنولوجيا / تطبيق لأجهزة ابل يجعل طفلك أكثر ذكاءً
تطبيق لأجهزة ابل يجعل طفلك أكثر ذكاءً

تطبيق لأجهزة ابل يجعل طفلك أكثر ذكاءً

امتلأ عالمنا اليوم بالعديد من التطبيقات المفيدة والتى تخدم مستخدميها تقريبًا فى كافة المجالات الحياتية، فمنها من يُوقظنا صباحا فى كل يوم ومنها من يُرسلنا مرة أخرى إلى عوالم الأحلام فى رحلة قيلولة هادئة مدتها 30 دقيقة، ومنها من يضبط جدول أعمالنا اليومية ويذكرنا بالمهام، والآن هى تُعلمنا وتُعلّم أبناءنا.

ظهر مؤخرًا عدد من التطبيقات التعليمية المجانية والخفيفة  على متاجر كل من ابل واندرويد، المناسبة لأجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش وكافة الأجهزة الذكية العاملة بأنظمة اندرويد، وهى بسيطة الأفكار وسهلة الاستخدام، وتعمل على تثقيف الآباء بالطرق المُثلى لتعليم أبنائهم وتدريبهم على بعض الدروس التعليمية والتدريبات التى ترفع من معدل استيعابهم للأشياء وذكائهم بشكل عام.

2تطبيق تعليم الاطفال

تعتبر هذه التطبيقات مدروسة علميًا ومبنية على الطرق السليمة والصحيحة لسن الطفل ودرجة استيعابه وتنميها مع الأيام، بحيث تبدأ بالطفل منذ سن عامين وتتطور معه لتنمو بكافة حواسه الإدراكية.

يأتى ضمن هذه التطبيقات تطبيق يسمى Animal Pants وهو عبارة عن تطبيق بسيط ومبهج فيه صور ملونة للحيوانات مقسومة على جزئين، بحيث يعمل الطفل على استكمال الجزء السفلى أو الأقدام المناسبة لكل حيوان منهم، وذلك بسؤال الطفل عن إيجاد “البنطلون” أو الـ pants  المناسبة له.

تطبيق تعليم الاطفال

يحمل هذا التطبيق حوالى 12 صورة لـ 12 حيوانا مختلفا، مصحوبة ببعض المعلومات البسيطة عن البيئة الأم التى تربى فيها كل حيوان منهم.

يذكر أن هذا التطبيق متوفر بعدة لغات، هى الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية والألمانية، ويمكن تحميله بسهولة من خلال متجر اب ستور لأجهزة الايباد للأطفال البالغة من العمر عامين فما أكثر.

تطبيق تعليم الاطفال

موضوعات متعلقة:

تطبيق اندرويد لمعرفة مدى إدمانك للفيس بوك

عيوب هاتفى ايفون 6 وايفون 6 بلس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *