الرئيسية / غير مصنف / سبب عودة كورتنى كارداشيان إلى سكوت ديسيك
سبب عودة كورتنى كارداشيان إلى سكوت ديسيك

سبب عودة كورتنى كارداشيان إلى سكوت ديسيك

بعد أن دوت قنبلة انفصال كورتنى كارداشيان عن صديقها سكوت ديسيك بعد أن دامت علاقتهم إلى 9 أعوام، وأنجبا ثلاثة أطفال، حيث كان السبب هو خيانته لها وتركه المنزل، وظن الجميع أن تلك العلاقة قد انتهت تماما، وأنه ما من أحد منهما سوف يحاول أن يستكمل تلك العلاقة والتى فشلت بكل المقاييس.

لكن المفاجأة أنه حينما تأتى الأمور إلى عائلى كاردشيان والتى تعيش حياتها تحت أضواء الشهرة بالمسلسل المعروف: “Keep Up With Kardashiand” فإن اتخاذ القرار يختلف تماما، وتتحكم فيه الكثير من العناصر، ومن أهمها: الأموال.

كورتنى كارداشيان (2)

فبعد أن اكتشفت عائلة كاردشيان أن خروج سكوت من المسسلسل سوف يؤدى إلى خسارة الكثير من الأموال وسوف يختلف تقييم مسلسلهم فى تلفزيون الواقع، قررت كورتينى كارداشيان أن تعود إلى صديقها سكوت ديسيك، وذلك نقلا عن الموقع الإخبارى “Hollywoodlife”.

كورتنى كارداشيان (3)

وجاء الانفصال بعد أن ترك سكوت ديسيك منزله هو وكورتنى كارداشيان ولم يعد إلى ولاية كاليفورنيا منذ أكثر من شهر، بل إنه شوهد أكثر من مرة فى “مونت كارلو” يغازل حبيبته السابقة، المصممة كلوى بارتولى، خلال إجازة نهاية الأسبوع، إذ التقطت عدسات مصورى الباباراتزى صورًا للاثنين وهما يطعمان بعضهما البيتزا.

كورتنى كارداشيان (1)

موضوعات متعلقة

كيم كارداشيان تتناول العشاء مع أسرتها بإطلالة خاصة

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *