الرئيسية / تكنولوجيا / واتس اب يخفض من استهلاك البيانات فى المكالمات على الايفون
واتس اب يخفض من استهلاك البيانات فى المكالمات على الايفون

واتس اب يخفض من استهلاك البيانات فى المكالمات على الايفون

بعد التحديثات الأخيرة التى أطلقها تطبيق المحادثات الفورية الشهير الواتس اب، وبعدما أتاح إمكانية كتابة رسائل الواتس اب من خلال جوجل ناو Google now، أطلقت شركة تحديثًا جديدًا لتطبيقها على نظام الـ iOS لأجهزة ايفون، قدم مجموعة من المزايا الجديدة من أبرزها ميزة التقليل من استخدام البيانات أثناء المكالمات الصوتية.

تسهم هذه الميزة التى تعمل على التقليل فى استخدام البيانات إلى تحديث جودة الاتصال، بالإضافة إلى خفض استهلاك باقة الإنترنت، وذلك سواء كان الاتصال يتم عبر شبكات الواى فاى أو بالبيانات الـ 3G.

واتس اب يخفض من استهلاك البيانات فى المكالمات على الايفون (2)

يُمكّن التحديث الجديد للواتس اب مستخدميه مشاركة الموقع الجغرافى من خلال خرائط ابل بشكل مباشر مع جهات الاتصال، وكذلك مشاركة جهات الاتصال من خلال تطبيق جهات الاتصال، هذا بالإضافة إلى إتاحة إمكانية التحكم بأصوات التنبيهات الخاصة فى أى محادثة أو كتم تنبيهاتها بشكل كامل، وذلك بعد أن كانت ميزة تخصيص التنبيهات مقتصرة فقط على المجموعات فى السابق.

واتس اب يخفض من استهلاك البيانات فى المكالمات على الايفون (1)

أما من حيث واجهة التطبيق، فقد تطورت ليصبح بإمكان المستخدمين التعليم على أى رسالة يريدونها سواء كانت مقروءة أو غير مقروءة، وذلك من خلال سحبها إلى اليمين، هذا بالإضافة إلى تحسين عرض الصور ومقاطع الفيديو.

واتس اب يخفض من استهلاك البيانات فى المكالمات على الايفون (1)

موضوعات متعلقة:

Google Now يتيح كتابة رسائل واتس اب باستخدام صوتك

تحديث واتس اب يضيف ميزة قراءة الرسائل فى وقت لاحق

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *