الرئيسية / توب / مشروبات مهمة لابنك فى أثناء المذاكرة

مشروبات مهمة لابنك فى أثناء المذاكرة

من الأشياء المهمة التى يجب على كل أم القيام بها هى تحضير المشروبات التى تساعد على  زيادة التركيز وذلك باستخدام الفواكه الطبيعية أو صنع مشروبات دافئة من الأعشاب الطبيعية، ولكن من الضرورى الابتعاد عن مشروبات كافيين أو المنبهات والمشروبات الغازية والقهوة لأنها قد تسبب الأرق.

الموز باللبن

ومن الممكن صنع مشروبات مثل الموز باللبن، أو الفراولة الطازجة لما تحتويه من مضادات الأكسدة التى تفيد الطلبة على التركيز.

كما أن صنع مشروب من عصير الليمون يساعد على امتصاص البروتين الذى تناوله الطالب من خلال الوجبة الغذائية الرئيسية، تعلمى كيف تغيرى من المشروبات التى تحتوى على قيم عذائية مرتفعة ترفع من كفاءت الطالب وتساعده على التركيز.

موز باللبن3

الينسون

ومن المشروبات التى تحافظ على صحة الطالب الينسون وهو من المشروبات التى تقضى على التوتر وشربه فور الاستيقاظ من أفضل طرق الوقاية من الإصابات المرضية مثل مرض أنفلونزا الخنازير وله فوائد عديدة منها تنشيط الهضم، وإزالة انتفاخ البطن وأمراض الصدر والحلق والسعال، ويسكن الصداع أى يخفف الإجهاد.

الزنجبيل

ويعد الزنجبيل من المشروبات الصحية التى تحافظ على الصحة لاحتوائه على 60 نوعا من المضادات الحيوية فهو للوقاية من المشروبات المميزة.

جنزبيل2

عصير الطماطم

أما عصير الطماطم فيتميز بوجود معدلات عالية من الفيتامينات والمعادن، وقد ثبت أن كوب من الطماطم يحتوى على 74% من فيتامين ج و2% من فيتامين إيه من الواجب تناولهما.

ويقوى عصير الطماطم نظام المناعة ويحطم الجذور الحرة المسئولة عن الإصابة بأمراض كثيرة، كما يحتوى على فيتامينات ك، ب 1، ب 2، ب 3، ب 5، وب 6 ويتوافر به معدن البوتاسيوم والماغنيسيوم والحديد والفسفور، والتى تضمن صحة الخلايا.

طماطم1

موضوعات متعلقة

مشروبات تخلصك من الكرش

3 مشروبات رمضانية تمد الطلاب بالطاقة خلال فترة الامتحانات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *