حمّل التحديث التراكمى الأول لنظام ويندوز 10

على الرغم من أنه لم يمر الكثير من الوقت إلا أن شركة مايكروسوفت الأمريكية عملاق صناعة الإلكترونيات والبرمجيات تحديثها التراكمى الأول لنظام ويندوز 10 حديث الولادة، والذى صدر رسميًا يوم 29 من شهر يوليو الماضى.

ومن المتعارف عليه أن أصحاب ويندوز 7 و 8 وكذلك 8.1، يمكنهم الترقية بكل بساطة إلى الإصدار الأحدث والأخير من مايكروسوفت windows 10، وذلك من خلال عدد من الخطوات السهلة والتى ذكرناها لكم من قبل فى موضوع سابق.

يحمل التحديث الأول التراكمى لنظام التشغيل الجديد “ويندوز 10” الرقم KB3081424، وهو يطلق عليه تحديثًا تراكميًا نظرًا لأنه يحتوى على جميع التحديثات التى أطلقتها مايكروسوفت لويندوز 10 منذ إطلاقه رسميًا الأسبوع الماضى.

مايكروسوفت 10

يختلف حجم هذا التحديث التراكمى، من جهاز لآخر وذلك حسب التحديثات التى تم تثبيتها سابقًا على الجهاز، ولكن بعد الانتهاء من التحديث يجعل الجهاز يقوم بإعادة التشغيل بشكل آلى، يُنصح بحفظ جميع البيانات بشكل دورى لتجنب فقدانها، ويمكنك الحصول عليه من الموقع الرسمى لشركة مايكروسوفت على شبكة الإنترنت.

مايكروسوفت 10    2

يُقدم النظام الجديد ميزة تثبيت التحديثات بشكل آلى وبالتالى فإن المُستخدم لن يحتاج إلى تثبيته بشكل يدوى إلا فى حالة تعطيل هذه الميّزة، ويذكر أن شركة مايكروسوفت صرحت بنفسها بأن مرات التحميل لهذا النظام هى الأكبر حيث وصلت لنحو 14 مليون تنزيل خلال الـ 24 ساعة الأولى لإطلاقه.


مايكروسوفت 10

موضوعات متعلقة:

مايكروسوفت تتجسس على مستخدمى windows 10.. فما الحل؟!

ما تسيبش حد يتصنّت عليك.. حل نهائى لإيقاف تجسس windows 10

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *