الرئيسية / منوعات / قائمة بيلبورد العالمية.. مطربون بالملايين فى يوتيوب (فيديو)

قائمة بيلبورد العالمية.. مطربون بالملايين فى يوتيوب (فيديو)

فى عالم الطرب والغناء تلمع أسماء ونجوم وتنطفئ أخرى، ولا يمر يوم دون جديد فى هذا العالم الذى استفاد من تطور التكنولوجيا ووسائل الاتصال الحديثة، والتى أصبحت عنصرًا حاكمًا فى ترتيب أسماء النجوم وأماكنهم وحجم وجودهم وتأثيرهم فى السوق الفنية العالمية، ومن هذا المنطلق تأتى قائمة بيلبورد العالمية الشهيرة، التى تقيس نجاحات المطربين والأغنيات من خلال حضورها الجماهيرى ونسب مشاهدتها عبر موقع يوتيوب العالمى، وفى هذا الإطار استطاعت أغنية Cheerleader للمغنى الأمريكى OMI الحفاظ على مركزها للأسبوع الرابع على التوالى، إذ تصدرت الأغنية لائحة Billboard العالمية لأشهر وأنجح الأغنيات الحديثة، واستطاعت الأغنية الحصول على نسبة مشاهدة عالية على موقع يوتيوب، والتى وصلت إلى95,973,670مشاهدة منذ طرحها قبل 3 أشهر تقريبا من الآن.

billboard (4)

 المركز الثانى فى لائحة Billboard

أما عن المركز الثانى فى لائحة Billboard العالمية، فقد جاءت أغنية Can’t Feel My Face لـThe weekend، وذلك للأسبوع الثانى على التوالى، إذاستطاعت الأغنية الحصول على 50,824,198 مشاهدة على موقع يوتيوب منذ طرحها قبل نحو شهرين من الآن.

 المركز الثالث فى لائحة Billboard

المرتبة الثالثة احتلتها أغنية Watch Me للمغنى الشهير  Silento، وذلك للأسبوع الثالث على التوالى، وقد استطاعت الحصول على نسبة مشاهدة عالية على موقع يوتيوب، إذ وصلت إلى 106,988,551 مشاهدة.

billboard (1)

المركز الرابع فى لائحة Billboard

ما زالت أغنية تايلور محافظة على مركزها للأسبوع الرابع على التوالى، إذ جاءت فى المركز الرابع ضمن لائحة Billboard، واستطاعت الحصول على نسبة مشاهدة عالية على يوتيوب، فوصلت إلى 422,376,520 مشاهدة خلال 3 أشهر من طرحها.

billboard (2)

 المركز الخامس فى لائحة Billboard

أم أغنية See You Again لكل من: مغنى الراب ويز خليفة وتشارلى بوث، فقد جاءت فى المرتبة الخامسة من لائحة Billboard، واستطاعت الأغنية تحقيق 791,253,084 مشاهدة على موقع يوتيوب منذ طرحها.

billboard (3)

موضوعات متعلقة:

” على قمة أغانى الأسبوع Uptown Funk Ft”

شاهد كليب مارون 5 صاحب الـ 200 مليون مشاهدة على يوتيوب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *