الرئيسية / تكنولوجيا / iphone 6S.. جوهرة أبل الجديدة فى سوق الهواتف الذكية

iphone 6S.. جوهرة أبل الجديدة فى سوق الهواتف الذكية

بعدما أغلّقت شركة سامسونج الأبواب والفرص أمام العملاقة أبل بقرارها الأخير وإطلاق هاتفى نوت 5 وجالاكسى اس 6 ايدج بلس، قررت شركة أبل الكشف عن الجيل الجديد من هاتفها الايفون، وذلك من خلال عقدها لمؤتمر إعلامى خاص بها فى يوم التاسع من سبتمبر القادم.

جاءت هذه الخطوة وفقًا لما كان مقررًا لها منذ السابق وبدون أى خطط مغايرة لجدولها على غرار مفاجآت سامسونج القائمة، وهو نفس التاريخ الذى أقامت فيه أبل حدثها السنة الماضية والذى أعلنت من خلاله عن إطلاق هاتفى أيفون 6 وأيفون 6 بلس.

iphone 6S    3

كانت أبل فى هذه الحالات تقوم فى الأغلب بالتركيز على الجيل الجديد من هواتفها الايفون، وهذه المرة من المتوقع أن يأتى تحت مسمى ايفون 6 اس “iphone 6s”، والمتوقع أن يأتى بعدد من المواصفات والتحديثات الجديدة، والتى نذكرها لكم فيما يلى:

من المتوقع أن يخرج الهاتف الجديد من أبل محملا بتقنية الشاشة الحساسة لقوة الضغط، هذا بالإضافة إلى بعض التحسينات على نظام الكاميرا، وكذلك معالج من نوع A9 الذى يعتبر الأكثر سرعة وكفاءة فى استهلاك الطاقة.

iphone 6S    4

من المتوقع أيضًا أن تقوم أبل بالكشف عن خليفة جهازها Apple TV الجديد، والذى كان من المفترض أن يتم الكشف عنه لأول مرة بمؤتمر WWDC الذى أقيم فى شهر يونيو الماضى بمدينة سان فرانسيسكو، ولكن تم تأجيل الإعلان عنه بدون إبداء أسباب.

كانت سامسونج أعلنت عن الموعد الرسمى لعقدها المؤتمر السنوى، لتضع بهذا الإعلان حدًا لكل تلك التخمينات ، تحدد موعد المؤتمر الذى يُطلق عليه اسم Samsung Galaxy Unpacked 2015، فى يوم 13 من شهر أغسطس القادم بمدينة نيويورك الأمريكية.

iphone 6S   2

موضوعات متعلقة:

تسريبات جديدة حول هاتف سامسونج  +Galaxy S6 edge

سامسونج تحدد 13 أغسطس للكشف عن جهاز جديد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *