مايكروسوفت تصلح مشكلة متجر تطبيقات ويندوز 10

 فى ظل الإصلاحات التى تطلقها شركة مايكروسوفت كل يوم من أجل تحديث برنامجها الأخير للتشغيل “ويندوز 10″، والذى أطلقته مؤخرًا وانهال عليه المستخدمون من كافة أنحاء العالم بالتحميل والنسخ، تخرج اليوم لنا مايكروسوفت اليوم تحديثاً أمنياً لمعالجة مشكلة تقنية أصابت متجر تطبيقات نظام التشغيل الجديد ويندوز 10.

كانت هذه المشكلة القائمة قبل اليوم تمنع مستخدمى نظام التشغيل الجديد windows 10من تحديث التطبيقات المتاحة على المتجر أو تحميل تطبيقات جديدة، وعلى ذلك الأساس أعلنت مايكروسوفت قبل عدة أيام قليلة بأنها سوف تصدر إصلاحا لهذه المشكلة فى غضون 48 ساعة، ويذكر أن هذا التحديث لم يساعد فى إقتلاع المشكلة بالكامل من جذورها، إلا أنه على الرغم من ذلك ساعد على إيقاف مشكلة تحميل التطبيقات.

ويندوز 10  2

بدأت هذه المشكلة فى الظهور عندما أرسل مستخدمو النظام الجديد شكواهم يوم السبت الماضى، حيث كان من بين التطبيقات التى توقفت عن العمل هو تطبيق البريد الإلكترونى والتقويم، إلا أن بعض المستخدمين وجدوا حلولا بديلة مثل إعادة تثبيت النظام مرة أخرى.

جاءت الشكاوى متضمنة مشكلات فى تحميل التطبيقات عبر المتجر أو تحديثاتها وكان من ضمن هذه التطبيقات، تطبيقات مهمة مثل البريد الإلكترونى الذى أصبح يعمل بشكل غير طبيعى.

جدير بالذكر أن مايكروسوفت قد أطلقت نظام ويندوز 10 يوم 29 يوليو الماضي، وأشارت الشركة إلى أن عدد مرات تحميل نظام التشغيل قد بلغت 14 مليون مرة في يومين فقط.

ويندوز 10

موضوعات متعلقة:

حمّل التحديث التراكمى الأول لنظام ويندوز 10

قبل ما تجرب التحديث.. شروط لازمة فى جهازك لتثبيت Windows 10

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *