الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الاسد / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الأربعاء 26/8/2015
برج الأسد

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الأربعاء 26/8/2015

حظك اليوم لبرج الأسد:

مهنيا: تشرق الشمس فى هذا اليوم حاملة لك كثيرًا من التفاؤل والإشارات الإيجابية، إذ تنضبط أمورك المهنية والعملية، وخاصة مع روح التعاون التى تتحلّى بها مع الزملاء والمحيطين بك فى مجال العمل.

عاطفيا: علاقتك بالشريك تواجه خطرًا كبيرًا، وخاصة فيما يتعلق بأفكارك وتصوراتك عن مشاعره نحوك، فاهتم بأن تكون عادلاً فى أحكامك وألا تتسرع بإطلاق التوصيفات والتقييمات الاعتباطية.

صحيا: الفترة الأخيرة لم تكن جيدة على المستويات الصحية، استهلكت كثيرًا من طاقتك، وتحتاج اليوم إلى العناية بمزاجك وصحتك، والاهتمام بالترفيه والاستجمام. 

توقعات علماء الفلك:

يتوقع علماء الفلك اليوم الأحد أن تتصاعد طاقتك الإيجابية، وتشعر برهافة كبيرة فى حواسك وقدراتك الذهنية والنفسية، فتلحظ أن كثيرين من المحيطين بك ليسوا على ما يُرام، وأن نسبة كبيرة منهم يتصرفون بقدر من الأنانية وحب الذات، ويبدون عدم اهتمام بوجودك فى دوائرهم، ورغم ما ستشعر به من ضيق جرّاء هذه التصرفات، فستتمكن بشىء من الهدوء والاتزان من استيعاب الأمر والتعامل معه، وإدراك أن حب الذات ليس شيئًا سيّئًا، ومن حق الناس الاهتمام بأنفسهم وتوجيه جانب من طاقة الحب إليها، فحافظ على استيعابك وهدوئك اللذين تتحلّى بهما اليوم ولا تسمح لهذه التصرفات المحيطة أن تسلبك السلام النفسى الذى تشعر به.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور السبت 22/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى السبت 22/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان السبت 22/8/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل السبت 22/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *