الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجوزاء / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الأربعاء 26/8/2015
برج الجوزاء
برج الجوزاء

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الأربعاء 26/8/2015

حظك اليوم لبرج الجوزاء:

مهنيا: من الجيد أن تظل فى موقع العمل لساعات طويلة بعد انتهاء مواعيد عملك، ولكن العبرة ليست بساعات العمل، ولعلك تلاحظ أن لياقتك العملية وأفكارك خلال الفترة الأخيرة يصيبها قدر من الروتين والرتابة.

عاطفيا: ليس كافيًّا أن تكون كريمًا فى كلمات الحب، فتعبيرك عن مشاعرك يحتاج إلى دعم عملى، حتى تقنع الشريك، ولا يلحظ تناقضًا بين ما تقول وتفعل، يمكنك اصطحابه للعشاء فى الخارج كتعبير عملى عن اشتياقك له بدلاً من الاكتفاء بكلمات الشوق.

صحيا: فى الفترة الأخيرة دفعتك الظروف وحالة الكسل إلى إهمال الرياضة، وعدم الالتزام بالضوابط الصحية فى طعامك وشرابك، حاول استعادة حالة النظام والاهتمام بحالتك الصحية، حتى لا تواجه مشكلة فى الفترة المقبلة. 

توقعات علماء الفلك:

ابتسم، هكذا يبدأ خبراء الفلك نصائحهم لك وتوقعاتهم للأحداث والتفاصيل التى قد تشهدها اليوم، فبينما يبدو أنك تعانى من حالة اكتئاب وتراجع نفسى، إلا أن ابتسامتك لها مفعول سحرى على حالتك الداخلية وعلى المحيطين بك فى العمل والدوائر الاجتماعية، لهذا عليك الحفاظ على هذه الابتسامة بشكل دائم، وعليك استلهام حالة البهجة من الشريك، والذى تسعده ابتسامتك وتمنحه شعورًا بالحضور المهم والمؤثر فى حياتك، فلا تحرمه من هذا الشعور، واجعل منه طاقة إيجابية تساعدك فى التغلب على اكتئابك.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور السبت 22/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى السبت 22/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان السبت 22/8/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل السبت 22/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *