الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الحمل / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الأربعاء 26/8/2015
برج الحمل
برج الحمل

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الأربعاء 26/8/2015

حظك اليوم لبرج الحمل:

مهنيا: لا شغل ذهنك اليوم سوى النجاح والتقدم المهنى، ولكن هذه الحالة من الحماس قد تقودك إلى بعض الخطوات المتسرّعة والتصرفات الخاطئة والسلبية، حاول الهدوء والتركيز حتى تستطيع إنجاز مهامك بشكل واعٍ وإيجابى.

عاطفيا: اليوم تزدهر الأمور مع الشريك، وتسود الأجواء بينكما حالة من الرومانسية والاستقرار، فانتبه إلى ما يحسّه الشريك معك من أمان وحاول تدعيمه ومعرفة مفاتيحه حتى لا تواجه معه مشكلة لها علاقة بالخوف والتوتر مستقبلاً.

صحيا: قلبك يحتاج منك إلى اهتمام وراحة، ليس عدلاً أن تحملّه فوق طاقته، فركز فى طعامك وشرابك وشكل حياتك، ولا تأخذ كل الأمور والتفاصيل على أعصابك، وإذا شعرت بطاقة عنف فيمكنك تنفيسها فى الرياضة. 

توقعات علماء الفلك:

استيقاظك من النوم مقبلاً على الحياة أمر غير معتاد، ولكنه لا يدعو إلى القلق، لست منذورًا للاكتئاب والضيق الدائمين، والحياة من حولك فيها كثير من الأمور والتفاصيل المبهجة والقادرة على صناعة الفرح، والجانب الأكبر فى مشكلاتك أنك تصدّر لنفسك طاقة سلبية، وربما بالتفاؤل والتمسك بالطاقة الإيجابية قد تستطيع صناعة فارق مهم، خاصة وأن امورك المهنية جيّدة خلال الفترة الأخيرة، والشريك يدعمك ويشعر بحالة من الاستقرار والأمان فى وجودك وفى العلاقة، فحاول استغلال حالة البهجة التى تزورك اليوم ولا تطردها بسذاجة ونزق.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور السبت 22/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى السبت 22/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان السبت 22/8/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل السبت 22/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *